السؤال

قبل 5 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

تعبت لاني لم افعل شيء لمستقبلي

انا اجنبي بس من مواليد السعوديه وتخرجت من الثانوي وماقدرت اكمل الدراسه لسعوده الجامعات وتكلفه الكليات العاليه ومن اربع سنين و كل مشكلتي اني ماني قادر احصل على عمل ثابت لسعوده الاشغال وسرت اشتغل فترة وما اتوفق واطلع سار عمري ٢٥ سنه و لم افعل شيء لمستقبلي مرات احس اني فاشل وماني موفق بحياتي ومستقبلي غامض نفسيتي بدت تتعب ماسرت اطلع كثير تركت اصدقائي مرات افكر انا ربي غاضب علي بسبب ذنب ومانع عني التوفيق معني مابترك صلاة وملتزم حدودي بالله ابغى حل لمشكلتي لئنى احس ان التفكير بيفقدلي عقلي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 5 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أخي الفاضل.. نسأل الله العلي القدير الرزاق ان يوفقك ويرزقك من حيث لا تحتسب أخي.. هناك الكثير من الشركات التي يعمل بها عرب وأجانب، وليس فقط للسعوديين إذن عليك ان تبحث عن الشركات الخاصة وحتى المحلات التجارية، فلعل من خلالها يفتح لك الله باباً فيه الخير والرزق بإذنه. أخي جلوسك في المنزل لن ينفعك ابداً بل سيبعدك عن الناس وعن معارفك الذين من الممكن ان يساعدك احداً منهم. أما جلوسك في المنزل فأنت تزيد المشكلة تعقيداً، وكما قال المثل ( بعيد عن العين بعيد عن القلب) وفقك الله ويسر لك.

قبل 5 شهر

الانسان اذا اقنع حاله انه حياته سيئة و انه ما رح يحقق اي نجاح فانه ما رح يقدر يعمل اي شيء ..يعني انت شو بتقنع نفسك رح يصير معك فحاول انك تبدأ بتغيير طريقةتفكيرك و تفكر بتفاؤل و تخلي عند امل انا الايم القادمة افضل لك على جميع الاصعدة

قبل 5 شهر

انت عمرك 25 يعني بعدك صغير و الحياة امامك بكل تفاصيلها ..انت الان لازم تبحث عن عمل يكون مناسب لك و لظروف كلها و تحاول انك تبعد الافكار السلبية عنك يعني انت اذا بتبقى تفكر بهذه الطريقة و تشعر ان الحظ السيء بيرافقك رح تتعب في حياتك و ما رح نحقق اي نوع من الانجازات الي بتحلم فيها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه