السؤال

قبل 3 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

خطيبي اصبح مختلف بعد السفر

انا فتاة فى الرابعة والعشرين من عمرى مخطوبة لشخص محترم منذ سنة فى البداية كان يعاملنى معاملة جيدة جدا ويحبنى ويتصل بى اكثر من مرة ف اليوم هو ظروفه غير جيدة من الناحية المادية وخاصة انه والداه متوفيان وسافر ليكون نفسه لكنه اصبح مختلف بعد السفر سريع الغضب ولا يكترث لمكالماتى بحجة الشغل ويتهمنى دايما انى لا اقدر ظروفه وانى لا افهمه صارت مشاكلنا كثيرة وهو لايرى نفسه مخطئا وانا احس انه لم يعد يحبنى كما انه من قبل السفر قال لى البعض انه مقصر معى من ناحية الهدايا والمفاجئات وانه حريص ماديا انا احبه ولكن اخاف ان يكون لم يعد يحبنى او يكون حريصا مما يسبب المشاكل بعد الزواج ماذا افعل ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي بعيد عن العين بعيد عن القلب، وخاصة اذا بشتغل - يا رب يكون بشتغل- احيانا تتغير نفسية الشخص مع السفر لذا اريد منك ان تتوكلي على الله وتدعي له بالخير وتحافظي على تواصل بدون ضغط لا تزني ولا تقلقي ولا تكثري من الاتصالات واريد منك ان تبقي علاقتك طيبة مع امه واخواته، وعن طريقهم يمكنك معرفة الكثير من الامور ان لم يكن امامك سوى الانتظار، فانتظري وارسلي له من حين لاخر رسالة حب وغرام وصورة اشواق. ويمكن لان وضعه كان صعب يكون حريص على لاقرش الان لتأسيس نفسه لا تحكمي غيابي، انتظري قليلا وستتوضح الصورة عندك

قبل 3 شهر

انا خطكيبي بعيد عني في بلد اخر و هذا الامر شيء عادي لاه البعد جفا و انت مستحيل مهما حاولتي انه تكوني متفهمة و هو انه يتفهمك هذا الامر مستحيل .. انتظري و اصبري و حاولي لا تضغطيه اكثر لانه هم ما يفكروا في تصرفاتك انه حب و اشتياق و انما رح يشوفونها نكدية و تبلي و عدم مراعاة لهم و لا لظروفهم

قبل 3 شهر

عزيزتي هذه مشكلة تواجه عقول كل الفتيتات يعني هو سافر من اجل مستقبل افضل الك و اله .. هو شو بده يكون عندجه غير الشعل و اشغاله ؟؟!! يعني انت تفضلي انه يكلمك و يغازلك و يهتم فيكي على انه يعمل و يحسن وضعه ؟؟ فكري في هذه الاسئلة رح تلاقي نفسك عملتي الصح .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه