السؤال

قبل 3 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

لا أستطيع النوم مع زوجي

متزوجة حديثا لي شهر تقريبا ولم تتم العملية الجنسية بشكل كامل لحد اليوم المشكلة ليست من زوجي بالعكس هو حنون معي وطيب لدرجة انو صبر عليي لهلق بدون ما يخبر حدى احبه كثيرا وارغب به وبس نكون سوا بكون عندي الرغبة كتير ومنوصل لحد ما تتم العملية وبحس بالخوف وبشدو رجليي حتى زوجي بطيء بشكل مش طبيعي يعني معقول هيدا السبب طلبت منو انو يكون سريع بهالشي لنخلص بس هوي رفض كرمالي كل يوم بقلو اليوم رح يمشي الحال وبوعدو انو رح حاول قد ما فيي بس مش عم بقدر هيي المشكلة مش وجع ابدا هوي لطيف معي بس ما بعرف شو لي عم يصير معي ! ساعدوني خايفة زوجي يمل ويتغير معي خاصة صار عصبي شوي معي معانو هوي بطبعو هادي كتير

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اعتقد ان انتما الاثنين لديكما مشكلة لانه ان تقولي لا الم وهو ربما الديه بعض الضعف. الافضل مراجعة الطبيبة او طبيب استشاري لينصح من ناحية المراهم او العلاج بدل محاولة علاج نفسيكما وانتما قليلي الخبرة مما ياخر الفرحة والاستمتاع. لا ضير من الاستشارة

قبل 3 شهر

المشكلة محلولة إن شاء الله ... أنا صديقتي كانت تعاني من نفس المشكل ولما ذهبت للطبيبة قالت لها أنها تعاني من عدم ارتخاء في عضلات الحوض والمهبل ويحدث تشنج للعضلات يصعب من عملية الإيلاج وأعطتها دواء يرخي العضلات ومرهم مرطب، وأيضا جفاف المهبل يمكن معالجته بوضع زيت الزيتون قبل الإيلاج.

قبل 3 شهر

ما تخافى وخليكى هادية وطبيعية حتى لو خايفة من جواتك شجعى حالك وربى يسسسعدكم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه