السؤال

قبل 9 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

الكل يحب اختي اكثر مني اكرهها لذلك!

عمري 14 سنة واختي عمرها 13 سنة اصغر مني بسنة بس اختي الها صاحبات كتير والكل بحبها وفي العيلة الكل بسال عنها وبقول عنها خفيفة دم وبتضحك وبتنحب وعني هادية بس ما بقولوا غير هيك وكمان هي احلى مني وحتى ماما وبابا بحبوها اكتر مني انا ما بتخيل هالشي واضح كتير للكل حتى واضح لانه عندها صاحبات كتير ولانه العيلة بسالوا عنها اكتر وبابا وماما شو ما حكت بضحكوا حاسه حالي عم بكرهها كيف ممكن اصير زيها

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا لين، يا صديقتي العزيزة، هل يمكن أن أطلب منك إعادة قراءة ما كتبتي، هل تلاحظين أنك لم تشيري إلى اي شيء من صفاتك، سأخبرك بأمر ما وهو هام وأعمل على تدريبه للآخرين لبناء التفكير افيجابي، وأنت ما شاء الله ذكية بما فيه الكفاية وجريئة، وأعتقد أنك جميلة ايضًا، ولكنك لا ترين هذا الجمال، اسمعي يا لين: الانسان مكون من ثلاث ركائز هي؛ جسد وروح مترابطتان طالما الإنسان على قيد الحياة، وعقل يفكّر. والعقل هو الأمر الوحيد الذي يمكن أن ينصرف عن الذات ويعيش في عالم الآخرين بعيدًا عن الجسد والروح ويمكن للتفكير أن يخرج من دائرة الذات ويبتعد ويسرح كيفما شاء ويتجول في أي مكان، والخيال وسيلته في ذلك! والشخص الذي يبقي عقله يفكّر في دوائر الآخرين هو العقل الذي لا يكتشف قدرات الإنسان نفسه، ولا يفكر في الذات وتطويرها وتقويتها. " لذا يا غاليتي أنت تقضين الوقت وعقلك سارح في دائرة أختك وتراقبين ماذا يقولون وكيف يتصرفون معها، وماذا تفعل وماذا تقول... لم لا يعود عقلك وتفكيرك إلى الجسد والروح الجميلة التي بك إلى لين، ويبدأ بالتفكير في لين، لين الذكية ولين الجميلة، لما لا تظهرين كل ما هو جميل فيك؟ إن لم تري أنتِ نفسك جميلة كيف سيراك الآخرون جميلة؟ إن لم تفهمي نفسك كيف سيفهمك الآخرون؟ إن لم تحبي نفسك لن تتمكني من حب أحد، أو أن يحبك الآخرون. أعيدي خططك بالبحث عن كل مهاراتك وابداعاتك ومارسيها، وتألقي بها ليس لأجل أن يراك الآخرون ويشعرون بها، بل لأجل أن ترينها أنت وتشعرين بها، رددي عبارات تزيد من ثقتك بنفسك وقوتك وفضائلك وجمالك، وذكاءك! ولا تنسي أنها اختك الصغيرة وستكون سندًا لك في المستقبل حبيها، وافرحي لها ومعها، ودعيها ترى جمالك وتحبك. فاقد الشيء لا يعطيه، وكل إناء بما فيه ينضح، ركزي على أن تنضحي الحب والاحترام والمرح والفرح. فأنت زهرة في عمر الزهور، استمتعي وعيشي وقتك الجميل.

قبل 6 شهر

انا نفس مشكلتك حياتي بس انا بغار من صديقتي المقربة لانو عندها شعبية و دائما بيختاروها لو وزعونا ع فرق او بأي شي المهم بضل انا بالزاوية بحس حالي ع الهامش و ما الي متنفس غير النت

قبل 8 شهر

لا يهم أن تصبحي مثلها , المهم أنْ تكوني "أنتِ" ويتقبلك الجميع كما أنت, لكن بإمكانك إظهار تميّزك , اسعي إلى التفوق والتميّز ,فالإنسان المتميز محبوب عند الجميع .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه