السؤال

قبل 8 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

زوجي يهملني بابسط الامور

انا وزوجي دايم في مشاكل عجزت افهمه اسوي كل اللي اقدر عليه ولا يبين في عينه اذا صار بينه وبيني مشكله يطنشني ولا يسأل حتى لازم انا اللي ارسله وش اسوي تعبت صراحه ماني عارفه كيف اتفاهم معاه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هناك في الحرب استراتيجية تسمى الكر والفر ورغم انها ليست حرب ولكن معارك صغيرة وقد تتطور. ،،، احيانا انت ابداي اللوم والتذمر واحيانا الهجوم والغضب. ولو على شكل تمثيلي وتكوني واعية متى تتوقفي واحيانا تسكني ولا تتحدثي ولا تلوميه ولا تطالبيه طنشيه كانه غير موجود هذه الاستراتيجية احيانا تربك المقابل وتثير فضوله وتقتل الملل ودوما تكن لك خطة بديلة ،،،الحياة عبارة عن لعبة العبيها بمهارة

قبل 8 شهر

اسألي نفسك هل بدر منك موقف أشعر زوجك بالانزعاج احرصي على تجديد حياتك الزوجية وكسر الروتين، واهتمي بتبديل الملابس التي تعودت ارتداءها أمامه بملابس جديدة، وكذلك تسريحة الشعر، وطريقة زينتك؛ فالتجديد في الحياة أمرٌ مطلوب لدوام العلاقة الطيبة والمحبة.

قبل 8 شهر

لكل شيء سبب، وكما يقال إذا عُرف السبب بطل العجب، ولا يمكن علاج مشكلة بشكل جيد إلا بعد التعرف على الأسباب , صدور بعض التصرفات من الزوجة أزعجته ولم يرغب في مصارحتها بها حتى لا يجرح مشاعرها بتلك المصارحة، وينعكس انزعاجه من خلال تصرفاته السلبية مع الزوجة , وجود ضغوط في العمل أو ديون أخفى أمرها عن زوجته حتى لا يزعجها بها , وجود محرض خارجي حاول الإفساد بين الزوجين، وافترى على أحدهما وأوقع بينهما.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه