السؤال

قبل 8 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

زوجتي أو أهلي

أنا موظف عمري 32 سنة ,تزوجت زواج تقليدي من ثلاث سنوات و ندمت على ذا الزواج.امي راحت و شافت البنت و عجبتها و ملكنا و بعد ستة أشهر تزوجنا و الحين صار عندي ولدين.كل يوم عوار راس و و كلام له أول ماله آخر و السبة ..زوجتي تغار علي من امي و خواتي ..لو أقعد معاهم أسولف لو نظحك لو نجلس مع بعض تقعد تنافخ و تثور و تناديني حق اي سبب و تصير تبي تروح البيت.ما تبي تزورهم ولا تيجيهم ولا تروح لهم , ولا تبغاهم يجونا بيتنا .و يوم المناسبات العائلية لو العيد نقعد قبل يومين و حنا هواش و مشاكل و تجيب تاريخ العايلة كل ابوهم بالعيار و التطنز حسبالها اني بكرهم و ابعد عنهم. و أصبر عليها احياناو أوقات ثانية ما أقدر أمسك نفسي من الصياح و توصل لمرحلة اني صرت أكره بيتي و أطلع و أروح الاستراحة من حدة لسانها هاذيلن أهلي ..امي و اخواني و خواتي ..و اهي زوجتي و ام عيالي .حتى اهلي قامو يحسون انها شايفة نفسها عليهم و بتحتقرهم أبي حل لذي المشكلة !!!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

حاول دمج زوجتك مع عائلتك ودعها تحس بأمه مرحب بها فمثلا اشرك زوجتك بسوالفك وجلساتك مع اهلك. كونك تقعد وتتسلى مع اخوانك وامك شيء طبيعي جدا لكن اشراك زوجتك في جلساتكم سيخفف من غيرتها حتما. من الممكن ان تساعدك الوالدة في هذا الامر، اطلب من والدتك كونها الأكبر والأكثر خبره ان تحن على زوجتك وتشركها في جلساتكم، فلتسالها مثلا عن قصه طريفة سمعتها او عن رايها فيما تناقشونه وان شاء الله سترى زوجتك وقد اندمجت مع العائله وبدأت تعتبر نفسها فردا منها دون أي ضيق او تذمر.

قبل 8 شهر

ليس مشكلة بزواج تقليدي كثييييييييير أسمع أو أقراء زواج تقليدي ما هو زواج عصري او متحظر هل تكن زوجتك حامل و بطنها أمامها بوقت زواج هل زواج متحظر و متحرر تجربة فتاة قبل زواج ليس مشكلة بنوع زواج أو بمسمى بل فيك قبل زواج و قبل زوجتك إحرمها من أهلها تعامل بنفس الأسلوب و ضعف مضاعف مع أهله تحدث معه أو روحه عند بيت أهلها

قبل 11 شهر

ترا الاهل يغلطون بس هي يمكن ماقدرت تقول الي في قلبها انصحك شوف زوجتك ايش فيها وكلمها بهدوء

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه