السؤال

قبل 8 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

زوجي يتأخر مع اصدقائه في السهر

زوجي يتاخر في السهر مع اصحابه وحين يعود واحاسبه يقول بلامبالاه:اشتكي او افعلي ماتريدين حلي المشكله مع نفسك..واعرف ان سهره مجرد جلوس مع اصحابه لا اكثر

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تعالي عليه باللين واللطف والمحبة وحاجتك له وفري اجواء حلوة في البيت له بحيث يشتاق للعودة للبيت جدي اشياء مشتركة بينكما كمشاهدة فلم جميل معا او لعب العاب الطاولة او نشاط مشترك اطلبي منه تحديد ايام السهر يوم لك ويوم لهم

أنت ربما تعلمين ان من أهم الأشياء التي يقوم بها الرجل الخليجي بشكل عام هو قضاء وقت مع اصدقائه حتى بعد الزواج، وبما أنكِ تعلمين انه لايقوم بعمل خاطيء اتركيه واعملي على أن تشغلي نفسك وتوقفي عن اللوم والسؤال نهائياً، حتى ينتبه انك لم تعد تكترثي بسهراته حينها هو من سيقوم بالرجوع مبكرا لأنه سوف يبدأ يتساءل عن صمتك وعدم اهتمامك. هي طريقة فعّالة وأنصحها دائما للمراجعات اللاتي يشتكين من نفس المشكلة والجميع يرى تغير فيما بعد، لكن عليكِ بالصبر الأمر لن يتغير بين يوم وليلة إنما تحتاجين لأسابيع حتى ينتبه زوجك انك لم تعد تهتمين به. وفي الوقت نفسه اشغلي نفسك بالخروج مع اسرتك أو صديقاتك وحتى في المنزل اشغلي نفسك ولا تنتظريه حتى يعود بل نامي حتى يشعر أنه لو أرد العلاقة الحميمية عليه ان يأتي مبكرا للمنزل.

قبل 8 شهر

الجاي إلى أحدٍ من أهله حتّى يعظه بما يناسب , لعل العظة إنْ جاءت من الخارج كانت أكثر تأثيراً .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه