السؤال

قبل 7 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

زوجي مخلوق للخارج

زوجي لا يحب البقاء في البيت ماذا أفعل؟ ان زوجي. لايحب البقاء، في البيت وحين اخبره انني احب جلوسه معي ،يبرر خروجه باننه يجب ان يتفاعل مع .المجتمع ليعرف ما يحدث وان الرجل خلق للخارج .ساعدوني كيف اجعله يغير من قناعاته؟ اده وزوجته لهم الحق في بقائه معهم ايضا، مع العلم اننا نعمل في نفس الشركة هو بعيد عني لااراه ولكن لدينا نفس الدوام .ايضا اريد ان اشير الى ان اصدقاؤه، يرددون دوما ان، الرجل ليس مكانه البيت وزوجي يتاثر كثيرا بكلام الناس .ارجوكم ساعدوني كيف اجعله يفهم ان اسرته اولى اولوياته .علما اني استفدت من نصائحكم على هذا الموقع الرائع شكرا جزيلا. عل مساهماتكم الفعالة .انا انتظر ردودكم وتفاعلكم معي.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي اروى اولا شكرا لك وليوفقنا الله للتوجيه والارشاد،،،،الرجال تختلف طباءعها والحقيقة العالم قاءم على اختلاف الشخصيات والطباءع ،،هناك رجل هو بيتوتي ويحب التعامل مع الاولاد وشؤون البيت ويحب البقاء في البيت. فلا تظني انه باق لانه واجبه او ارضاء لزوجته. وهناك رجال ذو شخصية تستمد مرجعيتها واندفاعها من الخروج الى الناس والمجتمع وهي لا تطيق البقاء في البيت وقد تخرج عدة مرات في اليوم. وهناك شخصيات بين بين. اي شخصية انبساطية وشبه انبساطية وانطواءية ودرجات مختلفة من هاتين الصفتين ،،لكنك تستطيعي ان تعطيه واجبات او بعض الاعمال في البيت فيشعر انه مضطر للبقاء لان لديه واجب او مناسبة او احتفال وتجعلي الجو ممتع وحيوي اي اكشن حتى يحس بالحياة اكثر وكرريها حتى يتعرف على المتعة في البيت ثم اطلبي منه البقاء بعض الايام معكم فلو كان مستمتعا سيبقى. ،،،ولكن لا تستطيعين تغيير طبعه نهاءيا لانه يخنقه وسوف ينعكس عليكم

قبل 7 شهر

عزيزتي الراجل بطبيعة الحال مابيحب الزن عشان هيك ماتزني انه يقعد معك بالدار ولكن اشغليه بامور الاولاد وخلي اطفالك هما اللي يطلبو جلوسه معهم

قبل 7 شهر

اختي الغالية يجب ان تغيري من جو البيت وابتكار اشياء تجعل زوجك يحب الجلوس بالبيت

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه