السؤال

قبل 7 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

زوجي عصبي و يضربني .. و اهلي منفصلين.. ماذا افعل ؟

انا زوجى عصبى جدا وانا طبعى احب الهدوء ومايحترمنى وصلت لمرحه السب والتهديد با الضرب يقول لى كلام جارح وانا تعبت من الصبر عليه ولكن لايوجد مكان اذهب اليه والدى منفصلين وكل منهم عايش حياته واخاف ما يتقبلونى وانا تعبت نفسيا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هل يتقبل زوجك معالجة عصبيته التي تبدو من كلامك مبالغ بها،،وهل هو عصبي مع الجميع ام هناك استفزاز من ناحيتك،،حاولي ان تجدي الاسباب التي تغضبه وتجنبيها لانه قد يؤذيك بالضرب مما يشكل خطرا على صحتك ،،ممكن ان تهدديه انك ستلجاين الى المستشفى وتحصلي على تقرير طبي يدينه في حالة اذاك بالضرب لعله يخاف ويرتدع

مش واضح كم صار لك متزوجه أو إذا في أطفال! لكن في حال عدم وجود من تلجئين إليه نهائيا حاولي أن تتجنبي كل ما يُثير غضبه. أما إذا كان يتصرف بهذه الطريقة بدون أن يكون لك دور تأكدي أنه لا يتعاطي المخدرات لأنها تسبب مثل هذه التصرفات وبدون أسباب. وفي حال استعصى عليك الأمر إلجئي إلى الجهات المعنية لحماية النساء من التعنيف أو حتى أهلك حتى يتم أيقافه عند حده وإلا ربما تعرضين نفسك لخطر أكبر من الضرب. لأن يبدو مما ذكرتي زوجك غير طبيعي ويحتاج للعلاج.

قبل 7 شهر

حافظي على هدوئك وأدبك، واذا اهلك ضعاف وما يقدرو يساعدوكي فيه ناس اهل صلاح ووجهاء ، روحي لاهله واشكي لهم الظلم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه