السؤال

قبل 9 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

ولدي يغار من اخته الصغيره.. والحل؟

أنا متزوجة من 4 سنوات ومن الله عليا بولد عمرو الحين سنة و 8شهور وبعدها مباشرة بنوته عمرها الحين 7شهور.  مشكلتي الحين هي الغيرة ولدي يغير من أخته حتى انو يضربها أنا عاجزة في التعامل معه دلوني الله يخلكم على طريقة التعامل معه حتى يعيش بطريقة سليمة وما يتأتر بشيء وشكرا   

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الغيرة بين الأطفال طبيعية في مثل هذه الحالة لأن الطفل الأول يشعر أن الأم تمنح الاهتما للأصغر وهو طبيعي ولكن حاولي أن لا تشعري الطفل الأول أن هناك من جاء ليأخذ مكانه بمعنى كل ما تقومين به يجب أن يشمل الاثنين حتى عندما تعتنين بالطفلة حاولي أن تجلسي الأول في حضنك. وأحضري للطفل هدايا وقولي له أنها من أخته. كما أنصح في الوقت نفسه عدم ترك الصغيره معه حتى لا يؤذيها من غير قصد وسوف يتلاشى الأمر مع الوقت.

هو لا يزال صغيرا على النصح وطبيعي يغار منها لانها اخذت جزء من الاهتمام الذي كان كله له قولي له انها لكم جميعا وهي هدية من الله واا تهتمي بها كثيرا في وجوده واعطي الاهتمام اكثر له وليساعدك الوالد ولكن انتبهي لءلا يؤذيها فهو لا يفرق في هذا العمر ولا تخافي هذه الامور لاتترك ضررا في المستقبل

قبل 9 شهر

هذا طبيييييعي مع الوقت بيتغير بس أنتبيهله وحاااولي تهتمي فيه أكثثثر .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه