تفسير رؤية الكرة في المنام ورمز الكرة في الحلم

تفسير رمز الكرة في المنام، كرة القدم وكرة السلة في المنام وحلم كرة اليد، رمز ركل الكرة ورمي الكرة في الحلم وتفسير الكرات الملونة ورؤية كرة خضراء في المنام
تفسير رؤية الكرة في المنام ورمز الكرة في الحلم
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

رؤية لعب الكرة في المنام تدلّ على الخلافات والنزاعات، وربما دلّت رؤية الكرة في الحلم على الانتقال والترحال وتغير الأحوال، وقيل ركل الكرة في المنام دليل على مواجهة المشاكل والمتاعب، والكرات الصغيرة في الحلم تدلّ على الرزق والمال حسب عددها في المنام، وحسب سياق الرؤيا.
تقرؤون في هذا المقال تفسير رؤية الكرة في المنام لابن سيرين والنابلسي وغيرهما، معنى ركل الكرة في المنام وتفسير لعب الكرة في الحلم، ضياع الكرة في المنام، رمز الكرات الملونة في المنام ورؤية الكرة الصغيرة في المنام، ورمز رؤية الكرة في المنام للعزباء والمتزوجة.

  • قال ابن سيرين رؤية الكرة في المنام تدلّ على المخاصمة أو على الملذات والشهوات في الدنيا، وربما دلّت رؤية الكرة في الحلم على عدم استقرار حياة الرائي، ومن رأى الكرة بين يديه في المنام فإنه يدخل في نزاع مع عدوّ، ومن رأى الكرة بين قدميه في الحلم فإنه يقوم بارتكاب المعاصي والذنوب، ومن رأى أنه يلعب بالكرة في المنام فإنه يدخل في مشاكل وخصومات مع الأصدقاء
  • وقال الشيخ النابلسي رؤية الكرة في الحلم تدلّ على السفر والتنقل من مكان إلى آخر، وربما دلّت رؤية الكرة في المنام على سرعة غضب الرائي وحدّته، ومن رأى أنه يضرب الكرة بعصا في الحلم فإنه يضرب زوجته.
  • وقال جوستاف ميلر رؤية كرة المضرب في المنام تدلّ على شؤم ونحس للرائي، وربما دلّت رؤية كرة البلياردو في الحلم على صلابة وقسوة الرائي، أما رؤية كرة الطائرة في المنام تدلّ على ذهاب الفرص الثمينة من الرائي.
animate
  • رؤية ركل الكرة في المنام تدلّ على مواجهة الرائي الكثير من المشاكل والمتاعب في حياته، ورؤية ركل الكرة دون عودتها في الحلم تدلّ على انتصار الرائي على أعدائه، أما ركل الكرة وعودتها في المنام دليل على عدم قدرته الرائي على حل الخلافات، أما من كان غير قادر على ركل الكرة في الحلم فذلك يدلّ على ابتعاده عن المشاكل.
  • ومن رأى أنه ركل الكرة في الملعب في المنام فذلك يدلّ على نيله رزق بعد تعب، ومن ركل الكرة إلى فوق تلة في الحلم فإنه يعلو شأنه وينال رفعة بعد عناء، أما رؤية ركل الكرة وسقوطها في حفرة في المنام تدلّ على مرض الرائي الشديد، أما من رأى أنه ركل الكرة وطارت في السماء في الحلم فذلك يدلّ على توبته عن ارتكاب المعاصي.
  • ومن رأى أنه يركل الكرة إلى زوجته في المنام فذلك يدلّ على نشوب خلاف بينهما، أما من رأى أنه ركل الكرة إلى أمه في الحلم فذلك يدلّ على عقوقه لوالديه، ومن قام بركل الكرة إلى أخيه في المنام فإنه يرمي المسؤوليات على أهله.

الكرة الصغيرة في المنام تدلّ على المال والرزق، ومن رأى نفسه يلتقط الكرة الصغيرة في الحلم فإنه ينال ما يتمناه، ومن رأى نفسه يجري وراء الكرة الصغيرة في المنام فإنه يسعى لكسب رزقه، وربما دلّت رؤية التقاط الكرة الصغيرة في الحلم للفقير على غناه، أما رؤية التقاط الكرة الصغيرة في المنام للغني تدلّ على زيادة في ماله وجاهه
ورؤية التقاط الكرة الصغيرة في الحلم للمحتاج تدلّ على قضاء حاجته، ورؤية الكرة الصغيرة في المنام للعامل تدلّ على اتقانه صنعته، وتشير رؤية بيع الكرات الصغيرة في المنام إلى نيل الرائي المرابح من تجارة أو عمل، والكرات الصغيرة الملونة رزقٌ من مصادر متعددة، والله أجل وأعلم.

  • رؤية ضياع الكرة في المنام تدلّ على التخلص من الشر والأذى، وتشير رؤية ضياع الكرة بعد ركلها في الحلم إلى العمل المفيد الرائي، وقيل ضياع الكرة الكبيرة في المنام دليل على ابتعاد أصحاب السوء عن الرائي، أما ضياع الكرة الصغير في الحلم دليل على خسارة الرائي مالٍ أو عمل.
  • وتشير رؤية ضياع كرة القدم في المنام إلى شهرة الرائي وصيته الحسن بين الناس، وربما دلّت رؤية ضياع كرة السلة في الحلم على العودة عن معصية أو أذية كان يخطط لها الرائي.
  • والبحث عن الكرة في الشارع بعد ضياعها في المنام دليل على سعي الرائي لأذى الناس، وتشير رؤية البحث عن الكرة الضائعة بين الزرع في الحلم إلى الغوص في أعراض الناس.
  • رؤية ضياع الكرة وإيجادها في المنام تدلّ على عودة أمرٍ للرائي، وربما دلّت رؤية ضياع الكرة وإيجادها مع صديق في الحلم على دخول الرائي بشراكة غير نافعة، وتشير رؤية ضياع الكرة وإيجادها في حفرة في المنام على إتباع الرائي أهل البدع والفتنة
  • رؤية مباراة كرة القدم في المنام تدلّ على أعمال الرائي وبرّه، وربما دلّت رؤية مباراة كرة القدم في الحلم على مال الرائي ورزقه، ولعب مباراة كرة القدم في المنام دليل على مواجهة عدّو وخصم، ومن كان يلعب مباراة كرة القدم وتعرض لأذى في ساقه في الحلم فذلك يدلّ على العقبات التي تمنعه من تحقيق النجاحات.
  • من كان يلعب مباراة كرة القدم مع أصدقائه في المنام فذلك يدلّ على انشغالهم بالدنيا وملذاتها، أما من كان يلعب مباراة كرة القدم مع أهله في الحلم فذلك يدلّ على هجرانه لهم وانشغاله عنهم، ومن كان يلعب مباراة كرة القدم مع زوجته في المنام فذلك يدلّ على إهماله لها وتقصيره بحقها.
  • رؤية مباراة كرة القدم قي الملعب في المنام تدلّ على صعوبة كسبه للمال، ومن رأى نفسه أصبح لاعب كرة قدم معروف في الحلم فذلك يدلّ على عمل فاحش يقوم به.
  • والفوز في مباراة كرة القدم في المنام دليل على انتصار الرائي على أعدائه، أما الخسارة في مباراة كرة القدم في الحلم دليل على تمكن الأعداء من الرائي وشقائه.

كرة السلة في المنام تدلّ على التخطيط المثمر والمفيد، وتشير رؤية مباراة كرة السلة في المنام إلى سعي الرائي نحو أهدافه، وربما دلّت رؤية لعب كرة السلة في الحلم على خوض الرائي في الأمور الصعبة، من رأى نفسه يلعب كرة السلة ويحرز الأهداف في المنام فإنه يحقق أمنية أو حلم لطالما كان يسعى إليه، أما من كان يلعب كرة السلة وسقط في الحلم فذلك يدلّ على مصيبة تصيبه في نفسه أو أهله، وتشير رؤية انفجار كرة السلة في المنام إلى انتشار الشائعات عن الرائي وافتضاح أسراره.

  • رؤية كرة اليد في المنام تدلّ على أفعال الرائي من خير أو شر، وربما دلّت رؤية لعب كرة اليد في الحلم على تلاعب بمشاعر الآخرين، ومن رأى نفسه حكم في مباراة كرة اليد في المنام فإنه ينصف الناس ويقضي حوائجهم.
  • وكرة اليد الثقيلة في المنام تدل على الهموم والأحزان الكثيرة التي يعاني منها الرائي، وربما دلّت رؤية انفجار كرة اليد في الحلم على ذهاب النعم والرخاء.
  • من كان يلعب كرة اليد وشلّت يداه في المنام فذلك يدلّ على ارتكابه ذنباً عظيماً، ومن رأى أنه يلعب كرة اليد برجله في الحلم فذلك يدلّ على الخلط بين الخير والشر.
  • رؤية الكرة الخضراء في المنام تدلّ على انفراج الهمّ والغم للرائي، وربما دلّت رؤية الكرة الخضراء في الحلم على السلامة في الدين، ومن رأى الكرة الخضراء بين يديه في المنام فإنه يكسب المال والرزق، أما من رأى الكرة الخضراء عند قدميه في الحلم فإنه يسافر سفراً نافعاً.
  • رؤية اللعب بكرة القدم الخضراء في المنام تدلّ على قيام الرائي بأعمال يتقرب بها إلى الله تعالى، وربما تدلّ رؤية اللعب بكرة اليد الخضراء في الحلم على دفع الرائي للمال بما يعود عليه بالنفع، أما رؤية اللعب بكرة المضرب الخضراء في المنام تدلّ كرم الرائي ومساعدة الناس.
  • رؤية كرة السلة الخضراء في المنام تدلّ على تحقيق الرائي الربح من تجارة ما، وربما دلّت رؤية كرات البلياردو الخضراء في الحلم على اجتماع الرائي مع الناس لعمل خير، أما رؤية كرة الطائرة خضراء اللون في المنام تدلّ على زوال العقبات أمام الرائي.
  • رؤية الكرات الملونة في المنام تدلّ على كثرة الخصومات والمصالحات في حياة الرائي، وربما دلّت رؤية الكرات الملونة بالأبيض والأسود معاً في المنام على مداراة أهل الدين والدنيا، أما رؤية الكرات الملونة بالأسود في الحلم تدلّ على الحزن والغموض في حياة الرائي، ورؤية الكرات الملونة بالأبيض في المنام تدلّ على مخالطة أهل العلم والتقوى..
  • رؤية الكرات ذات اللون الاحمر في المنام تدلّ على طمع أعداء بالرائي، وربما تدلّ رؤية الكرات ذات اللون الأصفر في الحلم على إصابة الرائي بمرض شديد، أما رؤية الكرات ذات اللون الأزرق في المنام تدلّ على التعب والشقاء التي يعاني منها الرائي.
  • ومن رأى نفسه يلعب بالكرات الملونة بالأبيض مع شخص مجهول في المنام فإنه يعمل عملاً صالحاً، ومن كان يلعب بالكرات الملونة بالأسود مع شخص مجهول في الحلم فإنه يقوم بإيذاء الآخرين.
  • رؤية الكرة في المنام للعزباء تدلّ على مواجهتها المشاكل، وربما يدلّ ركل الكرة بعيداً في الحلم للعزباء على تخلصها من الهموم، أما رؤية ضياع الكرة في المنام للعزباء تدلّ على خروجها من شدّة ومحنة.
  • رؤية مباراة كرة القدم في المنام للعزباء تدلّ على مجابهتها لعدو أو خصم لدود، أما لعب كرة السلة في الحلم للعزباء يدلّ على حصولها على عمل جديد تنال منه الخير، وربما دلّت رؤية لعب كرة اليد في المنام للعزباء على التخطيط لأذى الناس.
  • رؤية الكرة الخضراء في المنام للعزباء تدلّ على ارتباطها أو زواجها، وربما دلّت رؤية الكرات الملونة في الحلم للعزباء على استقرارها، أما رؤية الكرة الصغيرة في المنام للعزباء تدلّ على قدرتها على تحمل نفقاتها ومصاريفها.
  • رؤية الكرة في المنام للمتزوجة تدلّ على نشوب خلاف مع زوجها، وركل الكرة بعيداً في الحلم للمتزوجة يدلّ على حل خلاف مع زوجها، رؤية ضياع الكرة في المنام للمتزوجة تدلّ على خروجها من ضائقة مادية.
  • رؤية مباراة كرة القدم في المنام للمتزوجة تدلّ على تقصيرها مع زوجها، أما لعب كرة السلة في الحلم للمتزوجة يدلّ على سعيها لتربية أطفالها تربية حسنة، وربما دلّ لعب كرة اليد في المنام للمتزوجة على عداوة أهل زوجها.
  • رؤية الكرة الخضراء في المنام للمتزوجة تدلّ على حملها القريب بعد طول انتظار ، وربما دلّت رؤية الكرات الملونة في الحلم للمتزوجة على حياتها الزوجية السعيدة، أما رؤية التقاط الكرة الصغيرة في المنام للمتزوجة تدلّ على زيادة في مال زوجها.
  • رؤية الكرة في المنام للحامل تدلّ على عدم رضاها بالحمل، وركل الكرة بعيداً في المنام للحامل يدلّ على خروجها من وعكة صحية، أما رؤية ضياع الكرة في المنام للحامل تدلّ على تجاوزها صعوبات حملها.
  • رؤية مباراة كرة القدم في المنام للحامل تدلّ على تعبها وعدم اهتمامها بحملها، أما لعب كرة السلة في المنام للحامل يدلّ على على تحمل بعض المسؤوليات عن زوجها، وربما دلّ لعب كرة اليد في المنام للحامل على خلافها مع أهلها أو زوجها.
  • رؤية الكرة الخضراء في المنام للحامل تدلّ على تيسير ولادتها، وربما دلّت رؤية الكرات الملونة في المنام للحامل على جنس مولودتها أنثى، والله أجل وأعلم، أما رؤية التقاط الكرة الصغيرة في المنام للحامل تدلّ على نيلها الرزق والراحة والرغد في المعيشة.

رؤية الكرة في المنام للمطلقة تدلّ على عداوة مع طليقها، وركل الكرة بعيداً في الحلم للمطلقة يدلّ على خروجها من أزمة نفسية والبدء من جديد، أما رؤية ضياع الكرة في المنام للمطلقة تدلّ على وصولها لحل لمشاكلها مع طليقه، ورؤية مباراة كرة القدم في المنام للمطلقة تدلّ على عدم أخذها بنصائح والديها، أما لعب كرة السلة في الحلم للمطلقة يدلّ على سعيها لتحسين معيشتها، وربما دلّ حلم لعب كرة اليد للمطلقة على تعاستها وندمها على ما فات منها.
رؤية الكرة الخضراء في المنام للمطلقة تدلّ على ارتباطها القريب من شخص يحبها ويحميها، وربما دلّت رؤية الكرات الملونة في الحلم للمطلقة على المناسبات السعيدة التي ستحظى بها، أما رؤية التقاط الكرة الصغيرة في المنام للمطلقة تدلّ على حصولها على مال من ميراث، والله أجلّ وأعلم.

المراجع