السؤال

قبل 7 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

زوجي تزوج من اخرى و تركنا

زوجي تزوج من اخرى...حاولت ان لا اجعل الوضع يؤثر على اولادي الثلاثه،،،ومن اجل اولادي تقبلت زوجته وادخلتها بيتي.....كان لها بيتها المستقل ولكن كانت تتواجد في بيتي طوال ساعات يومها،واصبح زوجي يوم هنا ويوم هنا.....لكنها تغار وتريده لها وحدها واصبحت تفتعل المشاكل وتقع كل مشكله على راسي وتكذب وتقنع زوجي اني انا من يخلق الفتنه وللاسف زوجي صدقها...وكانت تفتعل المرض وهو يبقى عندها الى ان اصبح لا يزورنا الا بالاسبوع مره،،اولادي يفهمون كل ما يدور حولهم..... انا والاولاد تضايقنا من تصرفاته ومنذ فتره طلبت منه ان يتركني ان اعيش مع اولادي لوحدنا وانني انا والاولاد لا نريده بحياتنا......ومن يومها لم نراه ولم يسال عن اولاده مع العلم انه يعطيهم مصروفهم كامل كل شهر.....انا مرتاحه بهذا الوضع والاولاد ايضاً...اصبحت المشاكل والصراخ بعيد عن حياتنا..وعندما اسالهم اذا مشتاقين لابيكم اكلمه لتذهبوا اليه فإنهم لا يوفقون..... انا احاول جاهده ان اكون لهم الاب والام.....لكني خائفه من المستقبل ، ان اكون ظلمت اولادي عندما ابعدتهم عنه لكن انا تحملت الكثير ولكن كان دائما يقول عندما اساله لماذا لا تزور اولادك كان يقول انا لا اريدك لا انتي ولا الاولاد.....

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا بد ان زوجك يمر بنزوه عاطفيه وانشغل بزواجه الجديد ولكن بعد فترة سيمل منها ويشتاق لأولاده. حسن فعلت بانك أبعدت اولادك عن المشاكل اليومية ولكن وجود والدهم ضروري ولا يجب ان تطاوعيهم بالابتعاد عنه خاصه وانه لم يتوقف عن دفع مصاريفهم. شجعي أولادك على الاتصال بوالدهم وقومي انت بذلك أيضا من وقت لأخر فتبقوا على علاقة دون قطيعة وان شاء الله تنتهي الازمة وتجدينه يعود الى لكم.

قبل 7 شهر

الله يكون بعونك انا تاثرت بقصتك لانها زي حالة امي . احنا اعتبرنا ابوي مات لانه فعلا بالنسبه النا بطل يسال و لا حتى يصرف الله لا يسامحه

قبل 7 شهر

ليه هيك الرجال !! ما بستحو و هيك بنسو كل شي عملنا مشانهم و مشان اولادهم .الك الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه