السؤال

قبل 7 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

شخصية امي قوية بالبيت

شخصيه امي قويه بالبيت واذا فجاة طغت شخصيه ابوي امي تعرف كيف تخليه يرضى لطلباتها طبعا بالكلام بس الشي اللي مايعجبني انو مااشوف ابوي ينام مع امي يعني يمكن مرا كل شهرين او ثلاثه (اعرف لانو امي في غرفه وابوي بغرفه )لدرجه امي تعودت والمعروف صعب المرأة تطلب هالشي خاطري ابوي يحس بهالشي انو مهما كانت شخصيه المرأة قويه او ضعيفه تضل تحتاج لحنان واهتمام زوجها يعني امي ماشاء الله نظافه وطبخ وكلام حلو وهدايا بس مااشوف بوادر من ابوي انا مو قادره اساعد امي ولا انبه ابوي خاطري القا حل لهالمشكلة ، للعلم ابوي عنده السكر ممكن هالشي مأثر عليه ؟!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

شعرت انك خائفة من الفجوة التي بين ابيك وبين أمك. انت تلاحظي علاقتهما كيف انها باردة وبها فتور عندك حق فهذه علاقة غير صحيحة ولا صحية. في كل علاقة هناك الأخذ والعطاء. لا تقوم علاقة صحية على أساس الخوف او رضوخ شخص للاخر مجرد ان أحدهم قوي ويستطيع اجبار الاخر على ارضاء طلباته. يمكنك مساعدة والديك بالتحدث لهما وأخبارهم عن انزعاجك مما تلاحظيه في العلاقة. حاولي انت المبادرة في الاهتمام بهما. الفتي نظر والدك لما تقوم به والدتك من اهتمام بالمنزل وبكم. لاحظي ما يفعله والدك من ايجابيات والفتي نظر والدتك لذلك. شجعيهما على مدح اعمال كل شخص للاخر والاهتمام ببعضهما مما سيكون له الأثر الإيجابي على تقاربهما والتواصل بينهما

قبل 6 شهر

مهما يعاني الرجل من مرض ما ، فهو الحل بيـــــــــــــــــــــــــــده ، شنو يعني سكري وضغط وما ادري شنو ، حاكي ابوك ويشوف شغله ويوقفها عند حدها زي المثل اللي يقول (اخذني لحم ودبني وعافني عظم)

قبل 7 شهر

اخي العزيزليس من الجميل بان تكون والدتك هي الاقوى بالمنزل لان الرجل له الهيبه الكبيره بالمنزل ولكن للاسف اباك يسكت لها ويسمح لها بان تمشي كلمتها على الجميع , بالنسبه لحياتهم الخاصه اتقع بفعل مرض والدك بالسكري فهو لا يقدر على ممارسة العلاقه كالسابق ,, حاول يا اخي بان تحنن قلبهم على بعض و تفهم والدتك بان تخف على الجميع لتكسب قلوبكم و قلب والدك بالاخصيه , لانه بعد فتره لن يبقى لهم غير بعض فعليهم تحمل بعض

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه