السؤال

قبل 7 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

تزوجنا مسيار و بعدها تغير كليا !

انا مقيمة بالسعوديه من سنة ونصف عمري35 اتعرفت على شاب مصري عمره 37 دامت مدة تعارفنا 5 اشهر من غير مانلتقي كلام عالجوال ورسايل..... المهم التقينا وشفنا بعضنا الحقيقة وزادت الراحة والانسجام بنا لله الحمد تجوزنا مسيار كل شي على مايرام سافر زوجي من قبل شي شهر وكان بيتصل علي ونتواصل على طول عالواتس ورجع زاد اشتياقه الي ومعاملته كويسة لله الحمد من يومين اتفاجأ انه معصب وشارد الذهن ويطلب مني ارجع لبلدي انصدمت سالته ادا مابدك نستمر عادي رد علي قال لا ماراح اسيبك الا انت راجعة لبلدك واطمن عليك شو هالمعادلة مااعرف !؟ ساعدوني حلوها!!!!!؟؟؟؟ شكرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدتي الزواج المسيار ليس زواج شرعي، كيف ترمين بنفسك في براثن هذه الأكاذيب، هل يعرف اهلك بالموضوع؟ هل تعرفينه جيدًا؟؟ اعتقد انه متزوج ويبدو ان زوجته اكتشف الكذبة. أو ربما احد شكا عليه انه متزوج مسيار لأنه حرام، وسيتم فصله وطرده من البلد لأنه غير سعودي. الف احتمال واحتمال وانت الوحيدة التي يمكنها ان تعرف. نصيحة يجب ان تعملي جهدك يكتب كتابك بعقد قران شرعي لأنك ستورطين نفسك ان تركك وغادر دون ان تعرفي عنه شيئًا وستصبح القضية قضية شرف. الله يهديك ويصلح حالك، حاولي ان لا تشجعيه على الانفصال الان قبل ان يكتب عليك، كوني هادئة وودودة لمعرفة السبب. تحايلي عليه بذكاء تذكري ان لا رابط شرعي بينكما وليس لك عليه حجة، وان تم اكتشافك هي قضية زنا، وهو في الحقيقة زنا، لذا اعملي على الستر على نفسك بزواج شرعي.

5 شهر

حبيبي لا تفتي .زواج المسيار شرعي وحلال مادام بوجود شهود وولي


5 شهر

زواج المسيار ان كان بدون شهودواشهار وعلم الاسرتين فهو حرام حرام ولبس زواج شرعى اتقوا الله يغفر ذنوبكم


3 شهر

الله يكون في عونكgg


عزيزتي انت ارتكبت خطأ بزواجك على طريقة المسيار فهذا ليس كالزواج الشرعي كما انك لم تتعرفي عليه كفاية وكل علاقتك به عبر الانترنت. نصيحتي لك ان تصارحيه وتفهمي نهاية هذه العلاقة وقد يكون من الأفضل ان تذهبي الى بلدك وتهتمي بنفسك وقد تتزوجي زواجا شرعيا واضحا وتنعمين باسرة ان شاء الله.

قبل 3 شهر

بالعقل يعني كيف تقبلين مسيار ليش الوحدة ترخص حالها عموما الرجل هذا مخادع لانه متزوج ويبغى يجيب زوجته ومايبغى وجع راس ولا يبغى يحط نفسه بموقف محرج وينكشف للطرفين فطبعا انتي الحلقة الأضعف لازم يعمل عليكي الشويتين بتوعه ويبغى يتطمن عليكي فبلدك على اساس انه عاملك بيت هناك وفاتح لك شغل تتسلي فيه فوقي من الحلم هذا واحد خسيس جالس يضحك عليكي مستغلك وانتي مصدقته ترا مالك اي حقوق ولا اي صفة شرعية وبامكانه يقولك باي باي في اي لحظة وغير كذا ليش مو هو اللي يروح بلده ليش يطلب منك انتي اللي تختفين بداعي الخوف عليكي هذا كذاب حاولي تخلي زواجك رسمي بس طبعا ماراح يوافق لان هالشي مو لمصلحته انتي كبيرة بما فيه لكفاية عشان تميزي الصح من الغلط فكري بعقلك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه