السؤال

قبل 6 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

زوجي يكره امي !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا شاركت من قبل وأريد منكم أن تفيدوني في حل مشكلتي أنا سيدة متزوجة عندي شهرين زواج المشكل أنا زوجي عصبي أصبح يقول لي لاأريد أن تأتي أمك إلي بيتي ولاتتدخل في بيتي أصبح يكسر كل شئ أمامه وأنا أخبرت أمي لكي تأتي عندي لاني جد خائفة عندما رأها شتمها وأداها بكلمات جد قاسية وقال لها لأريدك في منزلي وأنا الأن في بيت أهلي وأنا في حيرة من أمري لأني حامل وأنا جد حزينة لأنه جرح أمي أرجو الرد وجزاكم الله خيرا وشكرا أنتظر الرد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

مهما كانت تصرفات والدتك فلا يحق لزوجك ان يعاملها بهذه الطريقة! ربما تدخلت في اموركما الشخصية فتضايق منها او ما شابه ، ولكنه تعدى الاحترام المطلوب وتمادى في رده الفعل . انت حامل لذا حاولي ان تتفاهمون معه وتتجنبي الطلاق. اذا كانت والدتك حقا مخطئة وجب عليها تغيير تصرفها معكم وعدم التدخل في اموركم الخاصة اما اذا كانت حقا لم تفعل شيئا فقد وجب عليه الاعتذار منها . حاولي ان تجدي حلا سريعا لهذا الموضوع لان توتر العلاقه بين زوجك وأمك سيسبب لك الكثير من خيبات الأمل . اتركي الوقت يحل الأمور وراعي طلب زوجك باحترام خصوصياته خاصه وان موضوع الزواج لا زال حديثا بالنسبة له ويحتاج لبعض الوقت للتأقلم معه.

قبل 6 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أختي الفاضلة.. أعتقد من الأفضل عليك بالإتصال بأحد شيوخ الدين المعتمدين وذلك حتى يفيدكم ان شاء الله لانه الموضوع فيه تعدي على أمرأة كبيرة وسبها والحالة العصبية التي لدى زوجك وحتى تكون لديك الإجابة الشافية شرعا هل تستمرين معه أم تبقين مع أهلك. وفقك الله وحفظكم

قبل 4 شهر

ارحلي عنه وعوضك على الله ...الأم لا تعوض أما الزوج أكيد بيتعوض ...

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه