السؤال

قبل 5 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

حياتنا كلها عبارة عن امور البنت او البيت !!

السلام عليكم انا متزوجة من ٤ سنين وعندي بيبي عمرها ١٠ اشهر انا و ابوها كتير متعلقين فيها بس المشكلة انه صار في كثير مسافات بيني و بين زوجي حياتنا كلها عبارة عن امور البنت او البيت او العائلة ما في بناتنا حكي خاص حتى جنسيا يمكن بالشهر مرة و احيانا لأ حاولت كتير معه حكيت بهدوء و فهمته انه هادى الوضع مدايقني و غلط وكل مرة بقلي طيب ماشي و بوعدك ارجع و على الفاضي كله كلام بالهوى احنا تزوجنا عن قصة حب وحياتنا كانت مليانة حب و رومنسية و من جديد صار يتعمد ينتقدني قدام اهله و صحابنا بطريقة مزح بس مقصود لدرجة انه الكل براجعني بحكولي انه ماله ليش هيك متغير و حكيت معه بالموضوع بس زاد معقول في بحياته شي ؟؟!! من شان الله احكولي شو اعمل للعلم انا بغربة و بعمري ما فكرت ازعل واروح بيت اهلي من اول ما تزوجت

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي ربما انت منشغلة عنه بالطفلة؟ ربما يشعر بالغيرة ما رأيك ان تعيدي له رومانسية الايام القديمة بادري انت عليه وهيأي له أجواء مناسبة ليشعر بالراحة. تحدثي معه بمودة وقربي منه. استغلي فرصة هدوء الطفلة ونومها. اخشى ان تكون عملية الولادة قد عملت على توسيع المهبل لديك فلك تعد تعجبه المعاشرة. تحدثي معه واسأليه هل هذا السبب؟ ان قال نعم، لا تقلقي يوجد لها، استشيري طبيبتك النسائية يبدو انك امراة واعية ومهتمة، لذا لا تشعري بالقهر لانه لن يحل لك المشكلة، كوني واقعية وحاولي بذكاء معرفة ما السبب وعالجيه. وحاولي ان لا تراجعيه في كل كلمة قالها، مرري له بعض الملاحظات البسيطة، واعرفي منه صراحة ما الذي يزعجه الحوار بين الزوجين والصراحة هامة.

قبل 5 شهر

اختي ممكن يكون شايفك متغيرة شكلا او اهتمام في نفسك قالل او حتى اهتمامك فيه ! و بيحاول يوصلك هذه الامور عن طريق المزح امام اصدقائك .. انت حاولي تهتمي في شكلك و فيه و في الليالي الرومنسية معه و اهتمي فيه و دلليه .. ممكن يكون حل يساعدك .. الله يهدي بالك

قبل 5 شهر

والله اختي هذه الحياة هيك بتصير بعد اول مولود ما يجي .. اهتمامات اهتمامات الزوج تصير في الطفل و حليبه و اكله و لبسه !! و هذا الشيء طبيعي .. اما انتقاده امام الناس انت واجهيه في هذا الكلام و احكيله انه لو اراد ينتفقدك ما عندك مشكلة في الامر لكن مشكلتك في المكان و الزمان .. و فهميه الامر و انه حساس بالنسبة الك .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه