السؤال

قبل 5 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

والدي لا يهتم لوجودي وامي تعاني مرض نفسي

انا فتاة 24 سنه اعتبر يتيمة والدي لا يهتم لوجودي وامي تعاني مرض نفسي عشت طفولة صعبة وحدة وحرمان ودل واهانه من العائلة وتحديت كل الضروف بالصبر وحافظت على نفسي االان اريد ان استشيركم في موضوع هو الزواج انا واخيرا اقتنعت بزواج خوفي ان اضل وحيدة فجلوسي عند العائلة لن يكون للابد فكل منهم اختار حياته وانا الان اريد الزواج لكي لا اضل وحيدة وليعوضني عن غياب والدي الدي ترك فراغ كبير في حياتي والان قررت ان ابحث في الانتريت عن زوج كبير في السن لاجد عنده حنان الاب واهتمامه ويكون مستوى المعيشي والمادي جيد اريد ان يعوضني معنويا وماديا الكثير من الناس تزوجو بنفس الطريقة قلت اجرب حظي بما اني لا اخرج وانا اصلا اخاف الحمد لله فربما في الطريقة الوحيدة المتاحة امامي الان صراحة لا اعرف ان كان قراري صح او خطأ ولست مقتنعة بالفكرة 100% فما رايكم اخوتي ؟....!!! وعسى من الله الثوفيق للجميع مع تقديري واحترامي وشكر لكل من سيشاركني رأيه...

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ابنتي، لا انصحك بالتعارف عبر النت فهناك الكثير من المشاكل والمفاجآت الغير ساره سببها هذا التعارف . انت تفتحين الباب لناس غرباء عنك ، لا تعرفين شيئا عن ماضيهم او حاضرهم ، يستطيعون تجميل نفسهم كما أرادوا لأنهم خلف ستاره الانترنت . لا تكوني فريسه لأنك حزينه وتفتقدين الأب فلا تبحثي عنه بزواجك من رجل بعمره فذلك سيولد لك نوعا اخر من المشاكل. لا تيأسي من والدك ، إسألي عنه وبري به . اجلسي معه وصارحيه بحاجتك له، حنني قلبه عليك بالكلمة الطبيه وانتظري حتى تتعرفي بشكل طبيعي على شاب يناسبك وتقتنعين به.

قبل 5 شهر

طبعا لا تقدمي على هذه الخطوة الخطيره ستدمرين مستقبلك

قبل 5 شهر

لا تحملي سواد الماضي وتفرغيه في المستقبل فليكن مستقبلا واعدا كما تحبي لاولادك ان يعيشو مع ام واب طبيعين وليس مع ام وجد

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه