السؤال

قبل 5 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

مشاكل امي و ابي سبب كره اختي لي

انا بنت من السعوديه انا اعاني من مشاكل عائليه منها الضرب والشتم واللعن بس خاصه ابوي يلعن ابو وام امي وأهم في الحقيقه متوفين الله يرحمهم بس يحب يهاوش امي قدامنا ويتغازلها وكذا لحالهم بالغرفه يعني عندنا حتى اسمها مايقوله واحنا انصدمنا وصارت معنا صدمه عاطفيه كثير وحتى اختي صارت تكره امي من صغرها بسبب مشاكل امي وابوي وصارت اختي ماتحب تطلع مع امي إلا قليل مره ومع ابوي كل ماكلمته ماتكلمه عدل يعني تكلمه بشبه موأمره معاه وتكرهني وصار لها تقريبا سنه ماتكلمني لأنها تغار مني وماتحب اني اكون احسن منها وانا كنت صبوره عليها مره احاول اسامحها ماهي راضيه تهرب وانا جتني صدمه وصرت اكره نفسي وماعندي ثقه بنفسي ابدا وأحيانا احاول اني اقتل نفسي مؤ بهذا السبب لالحقيقي بكثرة إهمال اهلي لي ابدا مايحبوني مايسعدوني وإذا شافو فيني عيب قامو يستصغروني ايش اسوي ساعدوني كثير ابي حلل!!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ابدئي يفتح قلبك واشكي همك لوالدتك وهي بالتاكيد ستساعدك في حل مشاكلك الواحدة الى الاخرى.

قبل 5 شهر

لا حول ولا قوة الا بالله يعني ابوك ما عرف يتصرف و يحسن معاملة امك امامكم وهذا الشيء عمل عقدة عندك و عند اختك ولكن انت حاولتي ان تتخطي الموضوع و لكن اختك لا ..حاولي تتقربي من اختك اكثر و فهميها انه لازم تكون عائلة مترابطة كثر

قبل 5 شهر

السلام عليكم. اظن حل مشكلتك هوه الاهتمام بنفسك بدون السمعاع للاخرين. قرري هدف ب حياتك يجب عليكي الانجاز و هذا انشاءالله سوف يؤخذ اهتمامك و نفسيتك الى الافضل.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه