السؤال

قبل 5 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

اتحسر على 13 عام قضيتها مع رجل عاجز

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته، لكل من يذكر حقوق المرأة! فى العصور السالفة كان يمكن للمرأة أن تذهب الى القاضى وتشتكى ويأمر القاضى بإحضار الزوج لفهم سبب عدم إحصانه لزوجته. اما اليوم فإلى من نذهب نحن النساء اللاتى تزوجن من أجل الستر والعفة ثم فوجئنا بأمراض نفسية وعضوية وتكبر وإستغلال لضعفنا وقلة حيلتنا وخوفنا من الله. تزوجت مرتين، فى الاولى كان مصاب بسرطان الخصية وسوء الخلق وانفصلنا وفى المرةالثانية دوالى وارتفاع هرمونات الانوثة وعدم الرغبة ولازلت فى هذه العلاقة الغريبة نعيش فى غرف منفصلة ولا يوجد بيننا سوى مشاركة المنزل وبالطبع حرمت من الاطفال بالرغم من انى سليمة وقادرة على الانجاب، اتحسر على ١٣ عام مع رجل عاجز اخذ منى اجمل سنوات عمرى قضيتها فى هم وغم وبكاء لانى لا اريد طلاق آخر! استغل قلة حيلتى وضعفى فتكبر ولم يطلب العلاج والان بعد ان تخطيت الاربعين لازال فى تكبره ولا يبالى! اين نذهب نحن المقهورات؟ قهرتنا الدولة المدنية الذكورية وحسبنا الله ونعم الوكيل!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

نصيحتي لك ان تطلقي وتكوني سعيدة بدلا كن متزوجه تعيسة ومقهورة. لا تكترثي لكلام الناس المهم سعادتك انت وحياتك انت. اطلبي الطلاق واهتمي بنفسك ولا بد ان يعوضك الله خيرا.

قبل 11 يوم

سيدتي عذرا لما سأقوله لكي ولكني لم اتعاطف معك لأنك وببساطه شديده سبب ما حدث لكي هل كلام الناس افادك في شئ الان ام اضاع عمرك وحياتك وكل هذا حتي لاتذكرك الناس بالمطلقه للمره الثانيه...........

قبل 11 يوم

افضل حل طلب الطلاق فنحن الرجال قساه ونحن من خلق هذا المجتمع الذكوري.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه