السؤال

قبل 5 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

اضغط على نفسي كي لا يقارني بعشيقته !

انا أعاني مشاكل مع عائلتي و ظروفي قاسيه جدا أشعر بالاكتئاب الشديد حزينه دايم لإاثق بنفسي اكتشفت من رابع شهر من زواجي بخيانه زوجي لي مع عشيقته بس زوجي طيب وكريم لكنه غامض وصامت انا ما اقدر اتركه لأَنِّي حامل وانا من شفت رسائله وانا تعبانه نفسيا ما مر يوم الا وفكرت في خيانته 😟😟تعبت عجزت اجامله م اقدر اثق في احد ولا في نفسي اشعر اني استحي من تصرفاتي وصرت اضغط ع نفسي عشان زوجي لا يقارن بيني وبين عشيقته

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبولك بالخيانه الان يعني قبولك يها طيبة حياتك. انت زوجته ولَك عليه حق الإخلاص لك، واجهيه وافهمي منه ما حكايته، من الممكن جدا ان هناك سوء تفاهم او انها نزوة عابرة، واجهيه بحزم وهدوء وصارحيه بان عليه الالتزام معك من اجل حياة سعيدة لكما والمولود ان شاء الله.

قبل 5 شهر

لسا مهم برأيك انه يقارنك فيها او لأ؟ ازا انتي صرتي حامل يعني بدك تسمحيله يخونك؟ يا صديقتي انتي كل عمرك رح تكمليه معه هاد الحكي ما بيزبط! واجهيه, ما بدك تواجهيه احكيمع صديقته فهميها بالطريقة اللطيفة انها عم تخرب بيت في طفل رح ييجي لسا وبحاجة يشوف الحببينامه وابوه وانها تخاف ربهاوتطلع ن حياتكم... بس الحل الأمثل انك تقعدي انتي وهوه وتتناقشوا بالموضوع. واعرفي ازا سكتي هلا رح تعيشي حياتك بذل وهوه بخون.

قبل 5 شهر

لانك حامل ليس معناته القبول على الخيانه و السكوت عن الامر,فهذا يسمح له بلاستمرار بالخيانه و لا يوجد سبب لترك الخيانه و هذا اعتبره بسبب لانك ساكته عن حقك و سامحيتلو انه يخونك.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه