السؤال

قبل 4 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

تغار مني وانا ابنتها

امي تكرهني نعم تكرهني لقد فقدت حنانها وقربها الذي احتجتهما وانا في سن المراهقة اتغار مني وانا ابنتها تكره تصرفاتي التى صارت تميزتي بين الناس تكره صديقاتي الوفيات تسخر من هواياتي وتمنعني منها مع انها ليست عيب أو حراااام أما الثقة معدومه تفتش اغراضي دون رضاي اوحتى علمي تميز خواااتي عني لم تفخر بي رغم انجازاتي لا تحضر اجتماعات أولياء الأمور عندما كنت بالابتدائية ولا الإعدادية والثانوية رغم درجاتي المرتفعة وتميزي افعل كل ماتامرني به احاول الوصول لرضاها وحبها اساعدها أكثر من اخوااتي اللوااتي تفرغهن لدراسة تراني وانا اتألم وابكي من الأمراض التي اعاني منها فلا تكلف على نفسها أن تناولني دوااائي. وصلت إلى مرحلة أنني صرت اكرها وآكره اخوتي. أما ابي وجوده والعدم واااحد تأزمت حالتي أدعو على نفسي في اليوم بالموت آلاف المرات وبكل سجدة. صرت افكر بالانتحار ولكن الحمدلله اني رجعت لله وتبت لرب العباد رغم كل هذا انا بنضرها العاصية ااعزل نفسي عنهم وعن الناس بس لين متى انا تعب جداااا بس ابي عرف انا بنتها ولا بنت شريجتها ( الزوجة الثانية) جي تعاملني احس اني احتاج دكتور نفسي لأن حياتي وشخصيتي وااااايد تغيرت ولكن كل ما اتمناااا أن أموت أو أنهى الثانوية بسرعة وان ادرس بعيد عنها و عن المنزل.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي ما من ام تكره ابنتها، ربما لا تظهر لك مشاعرها كثيرا لكنها قطعا لا نغار منك ولا تكرهك. قد لا تقدرين هذا الكلام الان لكنك ستفهمينه جيدا حين تصبحين اما. من كلامك، اشعر انك تواجهين اختلافك مع الوالدة والوالد بسلبية شديدة! لما العزله والتفكير بالانتحار؟؟؟ الاجدر ان تواجهي مشاكلك بشجاعة، اذهبي الى والدتك وافتحي قلبك لها، اعرفي منها اسباب معاملتها لك، لما تفتش أغراضك؟ لما لا تحب صديقاتك؟ لا بد ان لها اسبابا فافهمي منها ما يضايقها في تصرفاتك واعملي على تحسين تصرفاتك. اعلمي جيدا ان لا احد في الدنيا سيحبك ويخاف عليك كامك، قد ترينها قاسية الان لكنك ستعرفين اجلا ام اجلا مدى حبها لك، اذهبي اليها وارتمي بإحضانها واشتمي همك لها واسعدي بها فهي لن تدوم لك مدى العمر.

قبل 4 شهر

مشكلتك انك تفسري الامور من وجهة نظرك وتظني السوء بأمك . يمكن تفتش اغراضك عشان تتاكد من انك انحرفتي ممكت تكون ترتبهم ممكن تكون وحده من اخوتك تفتشهم مو امك لدلك احسني الظن بامك اللي حملتك 9 أشهر كرها

قبل 4 شهر

حبيبتي ما يصير تتكلمين عن امك كذا عيب مافي ام تغار من بنتها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه