السؤال

قبل 4 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

مشكلته لايحترم المرأه !!

انا متزوجه لي سنه تقريبا زوجي شخص جيد نوعا ما يحقق لي الاشياء الضروريه ويعطيني مصروفي كل شهر حياتنا فيها مرح قليلا نشاهد مسلسلات مع بعض نزور المطاعم مره في الشهر تقريبا ولكن مشكلته لايحترم المرأه ولا يستطيع التعامل معها ولا يقدر نفسيتها في بعض الأمور مثل الحمل والتعب من الامور المنزليه فيه قليل من الطيش وكثير الخروج مع اصدقاءه لدرجه انه يتأخر عن المنزل الى الصباح لايهتم بما اقول دائما من بدايه زواجنا كانت لدينا مشاكل تافهه ولا يبادر في حلها بل يزيدها تعقيدا مره اخذني بيت اهلي وقال اني عنيده ولا يستطيع التفاهم معي وبعدها اصبحت مشكله مع اخته وكان معي الحق ولم يعتذر مني او يطيب خاطري بشيء وهددته ببيت اهلي قال لي اذا تريدين الذهاب على راحتك يتصيد علي الأخطاء ما احس ان قلبه على قلبي ولكن اذا اردت شيء يحضره لي واخر مشكله حدثت لنا انه قرر الذهاب الى منطقه قريبه منا ولكنه لم يخبرني انه يريد النوم هناك وتركني بيت اهلي ولم يقل لي وحينما شكيت سألته عن اشياء وكان يتهرب من الأجابه عندما سألته وعندما واجهته قال انا لا احب ان يتحكم فيني احد وانتي من لكي تعرفي لستِ بأحد من اهلي وحتى لو سافرت لمكان بعيد ليس لكي الحق لتتدخلي غير انه لايزور اهلي كثيرا واحسه لايحترمهم كثيرا والان ذهبت لبيت اهلي وقررت الأنفصال وقلت اذا كلمني وقال لي كلام طيب سأرجع له ولكنه لم يتصل حتى الآن مع انها مرت مناسبات وفرص لكي يرجع لي منها العيد وعيد زواجنا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اول سنين الزواج صعبه وكثير من الرجال يخشون ان تتحكم بهم زوجاتهم فيتصرفون بحساسية وشيئ من العدائية احتراسا بالرغم من ان هذه المعاملة لا تفيد. اقترح عليك ان تعطيه فرصة كي يتأقلم مع فكرة الزواج ومع وجودك في حياته. لا تجعليه يستغل ذهابك لبيت اهلك حجة فيتركك دون ان يسال عنك. اطلبي من اهلك ان يكلموه ويطلبوا منه التفاهم معك، افهمي منه ما يضايقك وبيني له انك حريصة على حياتكم معا وتودين حياة سعيدة تتشاركان فيها وفي نفس الوقت تفسحان لبعض مجالا للحرية والثقة. أعطه فرصة ليتأقلم وان لم يتغير أعيدي التفكير في علاقتكما ولا تستعجلي في الانجاب حتى تستقرا معا.

قبل 4 شهر

مش هيتصل لانك قلتي لايجيد الفن في التعامل

قبل 4 شهر

عزيزتي يجب على احد كبير من عائلتك او عائلته ان يتدخل في الموضوع ما اضيعي مستئبلك عشان هو شخص مو مسؤول كوني على ثقه لو انه يحبك لا يتعامل معك هكذا ولمن حاولي معه كي لا تخسريه و لكنه مقصر فيكي وفي اهلك و في بيته واذا ضل هكذا انصحك بالانفصال

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه