السؤال

قبل 4 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

حياتي معها بلا لون ولا طعم ولا معنى (2)

منذ عدة ايام كنت قد عرضت عليكم مشكلتى http://goo.gl/7bssJL تصاعدت الاحداث واتهمتنى امام الشرطة بضربها انا واخى وتسببت فى انى احتجزت فى قسم الشرطة اربعة ايام ... تذوقت فيهم انا واخى كل الوان العذاب والاهانة فضلا انى اكتشفت انها حصلت على حكمين ضدى (غيابيا) بسنة سجن وشهرين سجن وكانت تعيش معى حياة كاملة ولم تخبرنى بالقضيتين ... الان تركت المنزل ولا اعرف شئ عن ابنائى ... تسعى بكل الطرق لتدميرى ... اصبح موقفى القانونى ضعيف جدا ... هل اتفاوض معها للتنازل عن الاربع قضايا ام اسير فى اتجاه المحاكم علما بانه طريق طويل ومكلف وغير مضمون العواقب ... لدى حالة من الاكتئاب الشديد ... وصدمة كبيرة ... شل تفكير تماما ... هل من ناصح؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من الواضح ان زوجتك صعبه المراس والحياة معها صعبة. نصيحتي لك ان تطلقها وتتفاهم معها على القضايا التي بينكم ومن ضمنها تنظيم حضانه الاطفال. حاول ان تنهي كل شيىء معها بهدوء حتى تستريح وتكمل حياتك بسلام. سايرها خارج المحاكم حتى لا تطول فترة انتظارك وترتفع التكاليف دون حاجة. اشتري حريتك وتخلص من الارتباط بها قبل ان توقعك بمشاكل اضافيه وخاصة في العمل. احيانا يكون التفاهم على الطلاق الحل الافضل خاصة حين يستحيل الاتفاق والعيش بين الزوجين. اخيرا، مهما حصل بينكما فلا تتكلم عنها بسوء امام احد فهي ستظل والدة اطفالك فكن حريصا على حفظ الاحترام بينكما وان لم تفعل هي ذلك، سيقدر لك أبناءك ذلك في المستقبل.

قبل 4 شهر

ما هذه الزوجه ما هذه المرظاة لماذا فعلت كل هذا بك يعني معقول من دون سبب تفتري عليك يعني ممكن المرأاة تنتقم لكن اكيد بسبب مو من دون سبب وحاول ان تدخل ناس للصلح وان تتنازل عن القضايا وان تفاوضها مبدئيا ومن ثم طلقها واخلص منها وسافر خارج البلد

قبل 4 شهر

معاك تشعر بالاكتئاب والصدمه الشديدة لانه حسب كلامك لا مبرر او انك لا تعترف لماذا هي فعلت كل هذا بك ومهما كان لا بد من البدايه انك لم تكن سلبي بهذا الشكل ويجب انه كان لديك شخصيه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه