السؤال

قبل 4 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

اهلي وعدم ثقتهم فيني

اهلي مايقدورني ولا يثقو فيني يحسسوني اني مو قد الموضوع حتى لو شي بسيط انا مقهورة وخايفه لو تزوجت زوجي مايحترمني بسببهم لان اكيد الشخص الي ماعنده قيمه بين اهله اكيد الزوج ماراح يحترمني ويضل يعايرني مثال بسيط كنت ناويه اروح مع اختي الاكبر مني عشان اختي الاصغر مني بثلاث سنوات مريضه ولما نزلت تفاجت اختي الصغر مني بسنه رايحه معها انا عصبت حسيت مافي تقدير والحجه انها هي تسوق وانا لا طيب ليش مو من الاول تقولولي كذا ليش خليتوني البس؟!! حتى لما نروح التسوق رايحه مع امي ولما بغينا ننزل من السياره امي كان تطلب من اختي الاصغر انه تنزل معنا مع اني كنت اقولها انا حافظه رقم البطاقه لا تخافي بس ضل وسواس بمخها اني ممكن خربط بالرقم واكتب رقم اخر واحرق البطاقه موقف اخر مع وحده اخواتي الاكبر مني كنت احاول اساعدها ماوثقت فيني تقولي لا تقصيه مع انه شي تافه ما كان محتاج منها كل هذا .. :(

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لم تحددي سنك ولكن من الواضح انك لا زلت في سن المراهقة. انت تضخمين الموضوع اكثر من اللازم ، ان ما لا شك فيه ان اهلك يحبونك انت وإخواتك كثيرا ، ربما لا يعاملونك كبناتهم الأكبر منك وهذا يعود إليك . اكسبي ثقتهم بتصرفاتك ووعيك ، لا تتذمري على ابسط الأمور ، كوني دائما مبتسمه ، محبه لإخوتك وتأكدي انهم سيلاحظون التغيير . عندما تكون اعمار الأخوات متقاربة يعطي الأهل دائما الثقه للبنت الأكبر وتجد الصغرى نفسها غير جديره بثقتهم فتحزن على نفسها ، هذا طبعا غير صحيح ولكل ابنه قيمتها ومحبتها عند اَهلها . ان الأيام التي تعيشينها الان بصحبه أخواتك واهلك هي اجمل الأيام وستبقى ذكراها في قلبك مهما كبرت ، استغليها وابني ذكريات جميله معهن فهذه الأيام لن تعود فلا تضيعينها في مشاكل لا قيمه لها ولا تخافي على مستقبلك مع زوجك وتأكدي ان اهلك سيقدروك كثيرا أمامه.

قبل 4 شهر

لبي لهم كل احتياجاتهم

قبل 4 شهر

حاولي انك تتحملين مسؤلية كبيره عشان يثقون فيك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه