السؤال

قبل 4 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

زوجتي تريد ان تسجني

توصلت بتعييني في احدى القرى النائية ومنذ السنة الاولى قررت الزواج من احدى بنات المنطقة على اعتبار انها معتادة على العيش في هذه الظروف القاسية(لاماء_لاكهرباء_لاطريق معبدة_لامواصلات باسثتناء يوم الجمعة) وفعلا تزوجت من اسرة تعيش على شضف العيش...الاب لايعمل ويعيش اوضاع مادية جد مزرية لذلك كان يرسل بناته للعمل في المنازل مقابل تعويضات هزيلة وبعد ان رزقت بابني البكر وهو الان استاذ للتعليم الثانوي وبنتان لازالتا تتابعان الدراسة صدمت بان زوجتي اصبحت لاتعيرني اهتماما وصارت تتهرب من معاشرتي واصبحت لا تقدم لي اية خدمة...لاطبخ ولا تصبين(رغم انني اتوفر على الة للغسيل ) ولامعاشرة ولا اي شيئ مما تتصورون..حالتي المادية لاباس بها منزل من طابقين لازلت اؤدي اقساط القرض الذي اخدته من البنك سيارة ...الان مرت اربعة سنوات وهي على هذه الحالة صبرت وصبرت وصبرت فكرت في تطليقها لكن خفت على بناتي من الضياع والله انا في حيرة من امري ... والداها في ذمة الله واخوتها لايسالون عنها بتاتا ومع ذلك لا يؤنبها ضميرها...واخيرا اكتشفت انها تحاول الزج بي في السجن واتهامها لي بالفساد...اعينوني اعانكم الله

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اذا كنت تسير على الطريق الصحيح فكيف تكون قادرة على سجنك،،، الزم طريق الحق ولن يستطع احد اذيتك ،،، وراجع نفسك وتذكر مالذي فعلته من وراء ظهرها قلبها عليك وانت قد تظن انها لا تعلم،،،لابد انها تشعر بالظلم او الغدر وتحاول الانتقام واذا كنت بريئا معها فحاول ان تجد من تلاعب بذهنها او اوهمها انك اذيتها،،، كونها كانت فقيرة لا يعني الان شيئا فهي زوجتك واذا لم تجد اسبابا قد تكون مرضت باحدى اضطرابات الشك او الاضطهاد وتحتاج علاجا

تتكلم عن مساوئ واخطاء زوجتك لكنك لا تذكر اي خطا بدر منك. لما تتهمك بالفساد وتريد زجر بالسجن؟ لما تغيرت معك بعد كل هذه السنين معا؟؟ لا يد من وجود اسباب تدفعها لذلك. اما لا اقول انها محقة بتصرفاتها لكن ابحث عن السبب وعالجه. راجع نفسك وتصرفاتك وصارح زوجتك بما يضايقك وحاول معالجة الامور بينكما. كونها من عائلة فقيرة وتربت على شظف العيش لا يعني ان تمن عليها بالعيشة الافضل فهذا رزقها ونصيبها من عند الله. اذهب اليها وصارحها وحل مشاكلك بالحكمة والكلمة الطيبة وان شاء الله تسعدان وتحفظان على اسرتكما معا.

قبل 2 شهر

رد ليهم بنتهم و دي ولادك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه