السؤال

قبل 11 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

زوجة ابوي قلبت حياتي جحيم!

مشاكلي مع زوجة ابوي ماتنتهي! من لما طلق ابوي امي وانا عمري ٨ سنوات وانا اعيش بجحيم. شخصية ابوي ضعيفه قدام زوجته الي صارت تتمادى بتصرفاتها معي وتعاملني كأني خدامه عندها وتتبلى عليٌ. المشكلة ان ابوي يعرف بهالشيء الا انه يوقف معها ومايقدر يقول لها لا!. لما دخلت الجامعه صارت تستقعد لي بزياده وتكذب عليٌ وتتبلى عليٌ اني اطلع مع شباب وتقول اسماء مااعرفهم عشان تثبت لابوي اني جد طلعت معهم! وابوي يصدق كلامها لدرجه بغى يضربني اكثر من مره بسبب هالموضوع!طول هالفتره ماشفت امي الا مرتين. عقب طلاقها تزوجت واستقرت وجابت اولاد ثانين وانا ماكنت اقدر اروح ولا اجي لها. لما دخلت الجامعه تواصلت مع امي وصرت اروح لها ولما درت زوجة ابوي قالت لابوي وعصب ومنعني من الطلعه من البيت وحرمني من الدراسه واخذ جوالي مني كل هذا بسبب مرت ابوي. وضعي الصحي والنفسي زفت ومقدر اتحمل اكثر من كذا. حياتي صارت سجن بين مرت ابوي وابوي الي مايصدق اي شيء اقوله.. جاتني ايام فكرت انحاش من البيت بس خفت تتعقد السالفه اكثر.. ايش اسوي بحياتي؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لايخلو انسان من الخطا ابحثي خلفها وجدي لها زلة هدديها بها حتى تخف عنك قليلا انت الان ليس لديك ما تخسريه اكثر فيجب ان تقفي في وجهها ويجب ان تخشى ردود افعالك وحاولي كل اتهام توجهه لك ان توجهي لها مثله في ناس تخاف ولا تستحي دعيها تخاف منك فكري وستجدي

قبل 11 شهر

ﻻ تنحاشي ابدا ستتعقد الامور ولكن حلي ناس تثقي فيهن ولهم راي مسموع عند والدك وليحاولوا اعادة ثقته وشرح المشكله له عسى الله ايفرج ويصلح اﻻمور

قبل 11 شهر

يخطئ الأبناء عندما يتوقعون من زوجة الأب نفس حنان و رعاية الأم الحقيقية و يفسر ذلك عادة بكونها زوجة أب فى حين لو نظر الأبناء إلى زوجة الأب كسيدة إختارها الأب لتشاركه حياته و حياتهم و تقبلوها من أول الأمر و لم يتوقعوا منها أن تقوم بكل ما تقوم به الأم لسارت الأمور فى مسار طبيعى غير محتقن. عليك بالصبر لا تدري لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا “ فيذهب غماً ويطرد هماً ويزيل حزناً ويسهل أمراً ويقرب بعيداً.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه