السؤال

قبل 1 سنة (10 اجابه)
10 اجابه

بنتي تسبني وتشتمني مثل ابوها

من لما تزوجت قبل ٢٠ سنه وانا اعيش حياه سيئه مع زوجي الي مايحترمني ولايقدرني ودايم يخانقني ويسبني ويضربني وتحملته كل هالسنين عشان اولادي. تدخلوا اهلي بالموضوع كثير وقالوا لي اتطلق بس رفضت لان ماابي اولادي يتشتتون خصوصاً انهم صغار وبسن مراهقه.تحملت وصبرت ك هالسنين لكن الحين معاد قدرت اتحمل لما صارت بنتي الكبيره تعاملني مثل ابوها! تتكلم عليٌ وتسبني وتشتمني مثل ابوها وهو يشجعها! تفاجئت بالبدايه وحاولت اوقفها لكن ابوها يشجعها وصارت تتمادى مثله.انا ماابي اقول لاهلي عشان مايخذون فكره سيئه عن بنتي وتتشوه سمعتها لكن انا بنهبل وماادري وش اسوي.. احيانا تجيني افكار اهج من البيت واروح مكان محد يعرفني فيه وارتاح من هالهم .ايش اسوي؟ ماابي بنتي تعاملني بهالطريقه ولا ابيها تكبر كذا وتصير مثل ابوها!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

السكوت عن الظلم حرام انت فعلت ما يجب ان تفعله كل ام وهو ان تفضل مصلحةاولادها على نفسها وهم الان لايدركون ولكن تبرمجوا على تصغيركً من قبل الوالد حتى ظنوا انك تستحقي هذه المعاملة الان الوقت مناسب للاعتراض والثورة ورفض هذا الاسلوب للتعامل كوني قوية وقفي امام تصرفاتهم احيانا بالحسنى والتوجيه واحيانا بالغضب والزعل وحتى الحزن والبكاء ولكن من داخل المنزل دون تركه

قبل 11 شهر

ما تظهري بثوب ضعيفة الشخصية، لانه هذا يضيعك ويضيع بنتك، ونصيحة ادخلي لبنتك من جانب التقوى والشرع، وقولي لها حديث النبي عليه الصلاة والسلم:" من حادّ النظر إلى والديه فإني برئ منه إلى يوم القيامة" ، هذا اللي ينظر لابوه وامه بحدّة وبطريقة مش مهذبة فما بالك باللي تشتم ؟؟؟

لاحول ولا قوةالا بالله اختي موضوعك كثير من السيدات عايشين كذا وفعلاً الطلاق ليس هو الحل اول شي عليك لهم بالدعاء الصالح وان يهديهم واكثري من الصدقات الخفيةالذي لا احديعلم بها حتى ابنائك لغرض الهدايه لهم والله يرزقك برهم ثاني شي لا تتظجري من شي امامهم خلي كل شي بينك وبين الله عزوجل في سجدة واله يفرجهمك وكربك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه