السؤال

قبل 3 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

امي ماتهتم بمظهر الخارجي

سلام مشكلة امي امي ماتهتم بمظهر الخارجي ابدا مع انها تهتم كتير بنظافة داخليه لكن مثل ماهي جزء من جمال المراه كمان المظهر الخارجي جزء كبير من جمال الكراع ماتهتم ابدا دائماً اقول لها حائطي شوية ميك اب وتقبل ابدا إلا لمناسبات يعني شو صار لو اهتم بمظهر الخارجي شوي وحاطت ميك اب واهتم بملابسها شوي ومع انها لسه صغيرة يعني مش صغيرة صغيرة لسه ما صارت عجوز عشان تهمل مظهرها الخارجي وكتير بتخجل من ايه شي اذا شوي كثرت ب ميك اب يتخجل وتقوم تسمح كلها و ماتعرف رجيم يعني تعمل وجيم اسبوع وتركه اسبوع يعني هي مش كتير سمين بس هي دائماً تقول جسمي مو حلو

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اقدر حرصك على مظهر والدتك. المظهر المرتب دون مغالاة ضروري لكن الأهم ان تكون هي مقتنعة بما تفعل ومرتاحة وسعيدة بشكلها ومظهرها. بعض النساء لا يحبون المكياج او كثرته ويفضلون المظهر الطبيعي، قد تشعر والدتك ان شكلها غريب مثلا بالمكياج فتشعر انها غريبة وفير مرتاحة، ما الفائدة هنا؟؟ شجعيها على بعض الاهتمام لكن دون ضغط، شجعيها على الرياضة فهذا مفيد صحيا. الموضة والشكل والاناقة ليس لها اُسلوب موحد واجب على كل الناس، لكل ذوقه وما يحبذه ومالا يحبه وهذا ما يميز الأشخاص عن بعضهم ويطبع كل واحد بشخصية مميزة.

قبل 3 شهر

شكلج بعمر المراهقه حبيبتي جيل زمان غير جيلنا بالافكار عوفيها تسوي اللي تريدا هي امك ,اني امي عمرها ما حطت قطره مكياج عكسي انا واخخواتي (مجرد اختلاف افكار بين اجيال )

قبل 3 شهر

إتركى أمك تعيش بما يناسبها و عيشى أنت بما يناسبك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه