السؤال

قبل 3 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

اعاني من والد زوجي كثيرا

والد زوجي يطلب من زوجي ان يطلقني وان لم يفعل ذالك يشتكي على زوجي انه ضربه وحاول قتله وياتي بثنين رجال ليشهدو ضد زوجي مقابل المال..كل مره والد زوجي يتهمني بشي مره يقول اني مطلقه وزوجي طلقني امامه واني اعيش مع زوجي بالحرام واني زانيه ومره يتهمني اني اذهب في غياب زوجي الى حارس بيتنا ومره يحاول ان يكرهني بزوجي يقول انه يخونك وان انسان سيئه وطلب مني ان انقل اخبار زوجي اليه ويذهب لزوجي ويقول كلام سيئ علي..لكني صبرت على اساته لي ولم اخبر اهلي ابدا وكان زوجي يطلب مني ان اصبر واتحمل..زوجي ضعيف امام اهله. والد زوجي يهينني امام زوجي، ويتهمني بانه لايوجدلدي شرف ولعن والدي وهلي جميعا وغير ذالك يشتمني ويذل فيني وزوجي لاينطق بكلمه 6سنين وانا اعاني والان زوجي يحملني كل شي ويقول لي دائما ليه مارحتي من زمان بيت اهلك وتشتكي انتي السبب لسكوتك علما انه كان دائما يطلب مني ان لااقول لااهلي لكي لايخرب بيتنا.وزوجي يقولي الان محد قلك تصبري ونكرني اني صبرت لااجله ويقول انتي سبب المشاكل كلها .انا الان افكر بطلاق من زوجي لاني تعبت تحملت من اجل زوجي وهو لايستحق

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

موقف زوجك محير لكني اعتقد انه متعب من تصرفات ابيه. من كلامك اشعر ان والد زوجك قد يعاني من مرض نفسي ما، فهو يتهم ابنه ويضايقه ايضا! اشتكي الى اهلك فقد يساعدوكم. مشاكلك يمكن حلها قبل التفكير في الطلاق. استعيني بأهلك وأخوات زوجك وحماتك علكم تجدون حلا.

قبل 1 شهر

اديه بالجزمه راجل واطي قليل الادب وزي ماقالت لك مشاركة من قبل الراجل عينه منك ومشتهيتك ومستخسرك في ابنه وعمال يوقع بينكم حتي تنطلقي وبعدين يتجوزك هو ده شخص خسيس اديه بالجزمة علي دماغه وبلغي اهللك اما جوزك فدي ليس فيه ذرة رجولة انه يسمح لابوه باهانتك هو حر في نفسه ابوه يهينه يبهدله انما هو مش شاريك هو وابوه خليه يولي وسيبيه

قبل 3 شهر

سجلي شتائم وتهم ابو زوجك على الموبايل وعندما يصبح لديك رصيد كبير منها إذهبي لأهلك وسلميها لهم وهم سيتصرفون معهم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه