السؤال

قبل 3 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

تبلت علي كذبا في المحكمة

السلام عليكم وبعد انا متزوج منذا 17سنة الان مشكلتي معا زوجتي طلعت من البيت في رمضان وكان السبب النوم قبل السحور وثانيا دايما عند اهلها جالسه اكثر الاوقات وحاولت الصلح ورفضت وذهبت للمحكمه وطلبتها فدعت اني الااصلي ولااصوم واجبرها على الافطار في رمضان وكل هذا غير صحيح ولان تطلب الطلاق ويوجد لدينا خمسة ابناء فما هو الحل وشكرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تصرف زوجتك معك بعد هذا العمر غريب ، فكيف تتهمك زورا ولا تقدر العشره التي بينكما . اطلب منها ان تحاولوا مره اخيره قبل الموافقه على الطلاق من اجل اطفالكما ولو ان الحياه بينكما لن تكون سهله الا اذا سامحتها تماما على ما قامت به في المحكمه ولا تذكرها به ، هذا اذا اردت فعلا ان تصلح الامور . رمضان شهر التسامح والمحبه ولكن الصيام يغير من طباع بعض الناس ، فمنهم من يصبح عصبيا ومنهم من ينام كثيرا ومنهم من يهمل مسؤولياته اليوميه ، لذلك تغاضى عن تصرفها اثناء شهر رمضان وحاول معها ان تعيدا حياتكما الى ما كانت عليه قبل ذلك ، لديكم اولاد بحاجه اليكما معا و سيدفعون ثمن انفصالكما فتضيع المسؤوليه والتربيه بين الاهل المنفصلين ، الامر يستدعي تضحيه من الطرفين لاستيعاب ومسامحتك بعضكما والالتزام بتربيه اطفالكما.

قبل 3 شهر

سيبها تغور فى ستين داهية

قبل 3 شهر

المرأة التي تتهم زوجها زورا وبهتانا فالاولئ لك ان تتركها بدلا من ان تكمل حياتك مع كاذبة وابحث لك عن زوجةًصالحة اخري تعينك علئ تربية اولادك تربية صالحة... اقولها عن تجربة مشابهةًلصديق كانت زوجته تفعل ما فعلته زوجتك فوصل الامر للطلاق وطلقها وبدأ حيات جديدة مع زوجة اخري وفيه وصالحة وقد احس بمعني الحياة الروجية معها اما الزوجة الغبية الاولئ فقد ترجت منه وكانت نستعدة لتقبل رجله ليرجعها بعد ان كانت عنيدة في اول الامر وكانت تتهم زوجها بهتانا في المحاكم ... المراة العنيدة الكاذبة لا تصلح زوجة او اما ...

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه