السؤال

قبل 3 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

هموم زوجي لا استطيع حلها

انا وزوجي حب العمر كله ... مقدرش اغيب عنه .. خلال وقت عمله افتقده جدا .. وهو كذلك ..لو غبت عند اهلي يومين ..بتصل بيا كل يوم عشرا المرات للاطمئنان عليا ويشعر بالفراغ لكن حالتنا الماديه كانت فقيره جدا ..كنت راضيه وشاكره نعمه ... ورزقنا بطفل وزادت المصروفات بالذات بسبب تعب ابني ومصاريف ادويه ودكاتره والديون تراكمت ... فقررت اعمل مشروع صغير ليه بدهبي الخاص ولكنه فشل .. غقرر العمل بعد الطهر .. لكن للاسف لا يغطي اي مصروفات رغم اني مدبره فعمله الاول ف حكومه ٦٠٠ وعمله الثاني ٢٠ جنيه يوميا ف 5 ايام بالاسبوع.. لحين ان يتثبت ف عمله فينتقل من فرد امن لمحاسب .. لكن هيهات سنين وهو بالحال ولا يتغير شئ حتي اقترح علي ان اعمل .. بحثت كثير جدا بالشهور ولم اجد غير عمل بسيط جدا لا يتعدي اجره ..اشتراك ابني ف الحضانه حتي اناني عمل بعيد عن بيتي لكنه قريب من اهلي ..بمرتب مناسب يستطيع ان اسدد ديونه واساعد ف البيت لكن سأذهب اليه يوم واحد كل اسبوع .. هو موافق واهله سوف يساعدونه ف اموره اليوميه والان انا محتاره لان اعمل واري زوجي ..حبيب عمري ..وروحي يوم كل اسبوع مقابل سداد ديونه ومساعدته ام ابقي بجانبه وهموم زوجي لا استطيع حلها

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت حقا زوجه صالحه مستعده لمساعده زوجك باي ثمن ، فكرتك جيده ولو ضحيت بالابتعاد عن زوجك. عملك ضروري لحل مشاكلكما الماديه ولكن نظمي كيفيه حلها كان تكتبي معه ما يدخل اليكما من مال وما يجب عليكم انفاقه ومن بعدها تقررين اذا كانت التضحيه بالبعد عنه عند عملك ستفي بالغرض ام لا وحاولي ان تاخذي بيتا اقرب الى عملك لاحقا اذا أمكن. الحل الذي وجدتيه جيد لفتره معينه ولكن لا يمكن ان يستمر ، لذلك فاثناء عملك حاولي ان تجدي حلا اما ببيت قريب او بعمل قرب بيتك لاحقا . ما دمت قد فكرت بالعمل طوري نفسك دائما لتزيدي من مكانتك في العمل وتثبتي نفسك وانتبهي الى الا تتكلمي عن مساعدتك لزوجك لاحد ، اعملي بصمت ودون ان تدخلي احدا في تفاصيل حياتكما.

كان الله في عونك صديقتي وان شاء الله تحل الأمور وتفرج.

قبل 3 شهر

لا تتعبوا انفسكم ف الجواب ف ام زوجي رفضت العمل خوفا من ابنها يفتن .. والعمل ضاع وكان مكتوب لشاب اخر ادعوا لزوجي ان يرزقه بالحلال .. وان يدبر امري وان اعثر ع وظيفه مناسبه قريبه مني .. فانا خريجه كليه محترمه ولست مجرد ربه بيت .. وزوجي كان الله ف عونه من تعب ومشقه .. اتمني من الله ان يحسن احوال دولتنا وترجع زي الاول وافضل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه