السؤال

قبل 3 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

زوجي احضر اخاه ليسكن معنا !

سلام عليكم انا متزوجة من 6 سنوات تزوجت عن حب كان زوجي وضعوا تحت الصفر اتحملي ووقفت معاه لحد صار وضعوا كويس الحمدالله بس من اول ما اتزوجنا ودايما بيكذب علي وبيبعت فلوس الأهلو وحتى دفع كل تكليف جامعة اخو وبس خلص جابو عنا سكنوا في بيتنا وبرضو انا ساكتة دحين عرفت انو عم يصمد فلوس مع أمور في بلدهم هو بينكم بيقول مافي من هاد الكلام واصلا علاقتنا صايرة زفت ما حدا يقولي اهلو وليهم حق عليه معليش لو هو عايز يصرف على اهلو ليش ياخد فلوسي مهم انا حاسس حالي زي الخدامة في البيت لي ولاخو صراحة انا بفكر الطلاق بس طبعا هو مستحيل يرضى عشان بيسر كل شي لو طلقنا وبيرجع بلدو ساعدوني ايش الحل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لم تحددي اذا كان لديك اولادا ام لا ، عموما من واجبه ان يساعد اهله ويبر بهم ويقف الى جانب اخيه حتى تستقر اموره ولكن سكن اخيه معكما لمده طويله غير مستحب ، يستطيع ان يجد له غرفه مستقله قريبه منه ويكمل مساعدته شرط الا يتواجد اخوه في المنزل من دونه. زوجك يساعد اهله ولا يقوم باي شيء يغضب الله ، قدريه وسانديه في مهمته وتاكدي ان الله سيجزيكما معا على مساعدتهم ، فكري لو حصلت هذه الامور مع اولادك ولو ان احدهما احتاج لاخيه الا كنت تفرحين بمساعدتهما لبعضهما ؟ انه ليس مالك فقط بل ماله ومالك ، لقد تعب ايضا في بناء مستقبله كما تعبت انت في مساندته لينجح ، اجلسي معه وتصارحا بهدوء وقولي له ان يترك جزءا من ماله معك تتصرفين به كما تشائين او تدخرين منه ولكن دون التمييز بين مالك وماله كي لا ينقم عليك ، التفاهم بهدوء هو الطريقه الوحيده لتحصلي على ما تريدين اما الشجار والتقاذف بالكلام فان نتيجته كارثيه.

هل عندك أولاد عزيزتي ؟ إذا كان عندك أولاد فكري بالموضوع جيدا فمصلحتهم مهمه جدا.ناقش الوضع مع نفسك اذا كان زوجك يستغلك ويأخذ اموالك ولا يصرف عليك والآن يجمع المال بدون علمك وعلاقته بك سيئه وتعملين على خدمته هو وأخيه اذا ماذا جنيتي من هذا الزواج وما يجبرك على احتماله؟ حتى يجمع المزيد من المال ويستغلك أكثر؟

قبل 2 شهر

لعنة الله على الفلوس وايش فيها اذا ساعد اهله وساعد اخوة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه