السؤال

قبل 3 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

تزوجت لاخلص من جحيم اهلي

انا من اسره ميسوره ماديا ولكن مليئه بالمشاكل بين الاب والام المشاكل التي جعلتني اتمني الزواج بسرعه والهروب من هذا الجحيم انهيت دراستي الجامعيه وعملت مدرسه باحدي المدارس الحكوميه بعدها تقدم شاب لخطبتي لا اعرفه ولا يعرفني يكبرني بتسع سنوات تمت الموافقه من الاهل وانا متردده وتم عقد القران وكنت رافضه لذلك ولكن اذعنت لوالدتي وقتها انا رومانسيه جدا عشت معه حالة حب وحدث بعدها مشاكل كثيره بسبب عدم الصراحه من جانبهم والوعود الكاذبه التي وعدوها لاهلي حت تتم الموافقه علي الزواج وعدم تجهيز مسكن للزواج وانا معذبه وحائره اتزوج واهرب من مشاكل اهلي ام افسخ العقد المهم تزوجته لكني ندمت وتعذبت فهو حاد الطباع عصبي يختلف عني في كثير من الطباع والاشياء تحملت حتي لايقال عني مطلقه وفاشله انجبت ابنتي الاولي والثانيه وانا الان لي 6 سنوات متزوجه ولكني نسيت نفسي تماما وعمري30 سنه الان دائما كنت أفكر فيه في البيت في العائله المساعده الماديه لتعديل الحاله المعيشيه انهمكت في العمل وهموم الحياه وهو لايقدر ذلك احسست اني ضيعت نفسي وعمري اطفالي وتحطمت حتي كرهته واصبحت لااطيقه اتعذب عندما يقترب مني وافكر في الطلاق دائما واندم لاني لم طلق بعد ابنتي الاولي ماذا افعل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي لا تراكمي الافكار لاسلبية في عقلك. انت تركت بيت اهلك لأجل الزواج بهذا الرجل، ولكن لم تخبريني لماذا تركت نفسك واهملتها؟؟ ما الذي ابعدك عن نفسك؟ ولعل هذا هو سبب قهرك وانزعاجك. عليك ان لا تربطي كل الاحداث مع بعض، انا شعرت ببعض التشويش في افكارك فلماذا لا تعملي على ترتيبها، ومحاولة حل كل مسألة على حدة. الالى والاهم والتي يجب ان تبداي بها: انت.. نفسك، نعم لان فاقد لاشيء لا يعطيه! كيف تريدين ان تحبي زوجك وحياتك وانت لا تحبين نفسك!!! كيف ستتعاملي معه وتريحيه وانت غير مرتاحة مع نفسك. ابداي من هنا، ابدأي من رفع ثقتك بنفسك ومن تحسين احساسك بنفسك، انت الاساس ان صلح حالك ستصلح الامور الاخرى ان شاء الله تعالى. توقفي عن جلد ذاتك، توقفي عن الشعور بالقهر، توقفي عن لاشعور بالكراهية. قرري ان تعملي على التركيز على صحتك، وهدوء اعصابك، والتفكير بايجابية، والبحث عن كل ما هو جميل حولك، اهتمي بنفسك وبمنظرك، وبطعامك، وبهدوء اعصابك، لا تكترثي لشيء الان سوى نفسك. حاولي ان تفرضي على الجميع حولك راحتك. ان شعرت بقيمتك سيشعر بها الاخرون ان شعرت بالحب ستعطيه لمن حولك ان شعرت بالراحة ستقبلين كل امر وستفكرين بصفاء ذهن اكبر، وافضل.

قبل 3 شهر

اطلبي الطلاق واحمدي الله انك ما معتمده عليه في المعيشه وابحثي عن زوج يقدرك ويحترمك

قبل 3 شهر

اذا تطلقتي تقدري على بناتك لوحدك ؟؟! و كمان هل راح ترتاحي ؟ ام تستمري مع زوجك وتصلحي الوضع بينكم ؟ اختاري الحل الاريح لك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه