السؤال

قبل 3 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

زوجي شخص زعول جدا

السلام عليكم .زوجي شخص زعول جدا وهذا قهرني في حياتي فكلما يمر يوم او يومان الا ما اجده منحصر في ماكان ما في البيت وزعلان ع امور تافهة وعندما اناقشه فالموضوع يزداد غضب فوق غضبه ويهددني بالطلاق ظاىنا وفي ابسط الامور وقد طلقني مرة قبل هدا ولا اعرف كيف اتصرف معه ؟ وما الحل؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي اعتقد انه إما طبع وعادة لديه اعتادها عند امه، ففي هذه الحالة عليك بالتعامل مع الموضوع بشكل طبيعي ولا تفزعي، واتركيه يهدأ، ولا تراجعيه بل تحدثي معه طبيعي ولا كأنك تلاحظين شيء، مثلا خذي فنجان قهوته واذهبي عنده ومديها له، واخبريه عن امر لطيف حدث معكم، لا تسأليه شو مالك وليش زعلان؟؟ ابدا ولا تسأليه سؤال عن العمل او اي سؤال، انت اخبريه موقف حصل معكم وبشكل طبيعي، وتجاهلي قضية الزعل هذه. الامر الاخر اخشى انه يريد ان يوصل لك رسالة ويتخذ هذه الامور حجة، لذا وفي وقت رواق وهو راض وسعيد حاولي ان تعرفي منه اذا مقصرة بحقة في شيء، اذا يتمنى شيء زيادة. تجنب الشخص الغاضب ريثما يهدأ ضرورة. وفي النهاية عليك ان تبحثي عن مفتاحه الذي يجعله يرضى ويطيب خاطره بسرعة واستعمليه معه. المهم لا تستفزيه بقضية الاسئلة، والموضوع سخيف والقصة لا تستاهل زعل...الخ.

قبل 3 شهر

تقريبا كل الرجال زعولين جدا ، اكتبي على غوغل كيفية التعامل مع الزوج سريع الغضب

قبل 3 شهر

يا اختي حاولي أحد من أهله يتكلم معه و بتفهم وحاولي لا اتزعلي منه ف هو زوجك و يحبك و يمكن لا يقدر يسيطر ع أعصابه واحساسه وانا كذلك زوجتي حساسة جدآ و زعوله لكني اتحملها لاني أحبها الله يخليكم لبعض

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه