السؤال

قبل 3 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

زوجي ينفق جميع أمواله على زوجته الأولى

انا زوجه ثانيه زوجي ينفق جميع أمواله على زوجته الأولى وانا محروم من أبسط الأشياء حتى ثمن الدواء يبخل علي به حتى أجرة مواصلات يمنعها عني والأكثر من هذا دائم التهديد بأنه سيطلقني ويتركني وسيرجع لزوجته الأولى لانها حبه الوحيد كما يزعم وكلما رأى فتاه أو امراه يريد أن يتزوجها حتى لو كانت ظروفها لا تناسبه تعبت من حياتي معه ومن بخله وسوء خلقه لكنني يتيمه الأبوين ومريضه لا استطيع الاستقلال بحياتي فكرت كثيرا بالانتحار والهروب ولكن إلى أين لا ادري

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اهداي عزيزتي ولا تفكري بهذه الطريقه السوداويه. ظروفك صعبه ولكنها لا تدعو للانتحار.انت لا تملكين المال ولا المأوى اذا عليك أن تتاقلمي على الحياه مع هذا الرجل القاسي. ابتعدي عن المشاكل معه وحاولي أن تكون علاقتك به جيده لأنه هو الملاذ الوحيد لك حاليا ولكن الأمور لا تبقى ثابته، كل يوم ننام بحال ونصبح بحال فلا تياسي وتوكلي على الله فهو يراك ويسمعك فلا تخافي من شيء فقط توكلي على الله.

قبل 3 شهر

هو إنسان فاشل بيحملك فشله انه ترك الاولى وتزوجك لو قلك بدّي اطلقك قوليله طلق بدّي اتزوج وحدة ثانية قوليله وماله اتزوج اربعة اهمليه ع الاخر بيخرس وبيبطل يتكبر عليكي ،دوري عشغل واستغفري ربنا عشان يفرجها عليكي مشكلتك انك متوكلة ع زوجك ومعتبرتيه المنقذ من الضلال من شان هيك هو مستعبدك لا حبيبتي توكلي على رب العباد اللي خلقك وخلقه وربنا مثل ما يسرلك هالزوج وكان منيح واتغير لشرير بيسرلك شغل او بيهديه او بياخده فهمت كله تيسير من الله توكلي ع الله وحده لا شريك له ،وادعيه يحسّن الك حياتك

قبل 3 شهر

طلقيه وانا بتزوجك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه