السؤال

قبل 2 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

مشكلتي في تدخلات امي

السلام عليكم انا مشكلتي مع الوالده انا عمري ٢٤ ومتزوجه تزوجت والان لى سنتين مشكلتي في تدخلات امي امي بتخرب بيتي تقول انا امك وكلمتي مسموعه انا كرهت ازور اهلى تحب كلامها يمشي علي وعلًى زوجي انا ازورها دايم ولكن تحب ان اجلس عندها اسبوعين انا اسكن في مدينه بعيده عنها زوجي بداء يمل ويتعب ويقول انا ليس لدي كلمه عليك امك تفرض نفسها علينا ليشش ساعدوني وش اسوى انا برجع لزوجي بعد اسبوع وامي رافضه والسبب تقول مو علي كيفك تسافري انا اللى اقرر انه يجيك واتركي الطائره ما هذا الكلام وماذا اقول لزوجي انا تعبت جدا ورحلتي قرب وقتها بقي ٧ ايام فقط ساعدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت غلطانه صديقتي وتفكرين بطريقه خاطئه بسبب ما زرعت أمك في عقلك من معاني طاعة الوالدين وعدم عقوقهم. لوالدتك عليك حق الزياره والسؤال والمحبه والمساعده اذا استطعت .وليس لها حق بفرض رأيها عليك وتدخل ها بينك وبين زوجك وليس عليك اطاعتها في هذا. اسمعي يا ابنتي يجب عليك ان تكوني حاسمة بلطف مع أمك ولا تتاثري بكلامها السلبي ،ومنذ الآن عليك بتخفيف مده الزياره والإصرار على ذلك، انت لست صغيره ولكن بسبب شخصيتك الضعيفه سوف تخسرين زوجك ورسالتك الثانيه ستكون اريد حلا فزوجي تعرف على امرأه أخرى!

قبل 2 شهر

انصدمت الى الان تغير مرات موافقه اسافر ومرات لا ياربي صبرني ومن وورى ظهري كلام

قبل 2 شهر

ابشركم بسافر وافقت بعد الحاح مني وتجهيز نفسي للسفر ولكن الحياه حياه وموت اريد ان ازرهم كل شهرين ولكن زوجي قول كل ثلاث اشهر او شهرين ونص ياربي اعني وصبرني

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه