السؤال

قبل 2 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

زوجي استغلني مادياً و معنوياً و عاطفياً

انا حبيت راجلي برشة قبل العرس لحد اني فوتلو في كل ما املك قرابة 350 الف دينار. بنيت معاه الدار. شريتلو كرهبة شخصية. شريتلو 2 سيارات اجرة. دفعت كل ديونو. كان متزوج و في طور الطلاق و عندو طفل في كفالة امو. لكن قبل الزواج بشهر اكتشفت حقاءق مدمرة: خطيبي استغلني عاطفيا و ماديا و معنويا. الطلاق كان خطة بينو و بين طليقتو باش ينحولي شقا عمري الكل. كان عايش معاها طول مدة معاملات الطلاق. حتي انو انجبتلو طفل اخر لم اعلم بوجوده الا قبل زواجي منه بشهر. اوهمني بديون غير موجودة وولقيت روحي قدام الامر الواقع يا نتزوج و نعيش في رزقي يا نرفض و نخسر كل شيء. تو 4 سنين ما نجمتش ننسي اللي صار علي. ما نيش منجمة ننسي و لا نسامح الشيء اللي مررلي حياتي و مش مخليني نفرح لحتي شيء لا داري و لا اولادي و لا حياتي. ديما نبكي و ديما حزينة الشيء اللي بدا ياثر علي ولادي.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

حسبي الله ونعم الوكيل من هذا الرجل الماكر الذي وجدك طيبة فاستغل وضعك وانت بكل طيبة وهو لا يزال خطيب قمت بتسليمه كل ما تملكين، ولعل هذا درس للنساء اللواتي يقرأن القصة لأخذ العبرة. الان يا سيدتي ما فات قد فتى نحن اولاد اليوم. انت لك اربع سنين زواج ويبدو ان لك اولاد منه، والاولاد هم رزقتك من هذا الزوج الغشاش. ولعل الله اراد لك ان تفعلي كل هذا وتدفعي كل الدفع لتكون لك مكافئة وهي الأولاد. انت تعيشين في دارك التي شاركت ببنائها، وبالتالي لا تفكري بالخروج منها لانها حقك الشرعي، ربي اولادك واهتمي بهم واحسني اليهم واجعليهم في كنفك، ربيهم على الاخلاق وعلى المحبة والصدق والصراحة، وابعديهم عن الاجواء المسيئة لهم، ويجب ان تنسي ما حدث وتتعلمي منه درس الان يمكنك ان تبداي بسحب المال منه تدريجيا واستعادته، السيارات الأجرة؟؟ لمن دخلها وباسم من مسجلة؟؟ هل يعمل زوجك ام انه عاطل عن العمل؟ ان كان يعمل ابدأي بالاتكال عليه ماديًا واخذ حصة الاسد من المصروف لبيتك واولادك ووفري منه وان كان عاطل لا تعطيه ولا قرش وحاولي ان تعرفي مصير الامور التي دفعتها له وعنه، واعرفي اين يذهب مال السيارات الاجرة كوني قوية وتوقفي عن البكاء لاجل اولادك، هم رزقك وهم اهم من كل الالاف التي دفتعتها، وبدون هذا الزواج لم تكوني ستحصلين عليهم.

قبل 2 شهر

اذا مازلتي معه تعيشين هذا اكبر غلط اولا لازم الطلاق لان هذا كذاب وعشان فلوسك اخذك ثانيا اولادك حاليا لازم يكون اهتمامك عليهم اكثر والي حصل لك هذا درس قوي تتعلمي منه الحين ارجعي ابدي حياتك من جديد احمعي فلوس وعوضي تعبك المادي ولا تفكري تحزني عليه لان سنين حياتك حرام تعيشيها بحزن عشان شخص ما يستاهل الحزن بيكون لشيء حميل فقدتيه مش شخص كذاب الحياه قدام والمال بيروح وبيجي الاهم اولادك وسعادتك وحياتك والثقه الزايده مش حلوه

قبل 2 شهر

عزيزتي قلتي أولادي يعني أنتي عندك من أولاد هذه النعمة الكبيرة بتكفي أنك تحافظي عليه من أجلهم وبدل ما تضيعي وقتك في البكاء ضيعيه علي تعليمهم وتوجيهم فهم ي حاجة لك انت ولاتثقي فيه ﻷن تزجي بأولادك بين يدية فقط أجعليه الصورة الحلوة أمامهم وأجعليهم متفوقين ذهنيا حتي لاتلعب بهم الناس كما حدث معك أستفيدي وحولي محنتك لمنحة وسترين أن قبلت زوجته مالا حرما لن ينفع ذريتها وهذا عدل الله في الارض ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه