السؤال

قبل 2 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

سيتزوج بثانية كأنني السبب في عدم الانجاب

السلام وعليكم مشكلتي متزوجه من عشر سنوات ولم يكتب الله الذريه والسبب يعود لزوجي رغم محاولاتنا في الحقن المجهري ولكن يفاجأني اليوم انه سوف يحاول معي حتى يكتمل عندي القدره ومن بعدها سوف يتزوج لكي ينجب متناسيا اني ضحيت بعشر سنوات من حياتي ومستعده لتضحية حياتي الباقيه معه بدون اطفال ولكنه احب نفسه بعد العمر الذي سيقضيه معي ان يكمل حياته مع وحده اخرى وانا عادي اضل معه ولكن اضل محرومه مع العلم اني لستت السبب في عدم الانجاب الان نحن مقبلين علي عملية جديده ويخبرني ايظا انه ما قصر معي وعمل اللي عليه بالعمليات وكأنه انا السبب في عدم الانجاب مع العلم اننا متزوجين عن حب ولكن للاسف اصبحت حياتنا تعيسه جدا وتصرفاته متغيره جدا فبماذا تنصحوني هل اكمل بقية حياتي مضحيه لاجل شخص اعلم انه بالاخير سوف يخذلني او اني انفصل واكمل بقية حياتي وما كتب الله فيها عمري الان 35 ارجو الاجابه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ولماذا تكملي معه وقد خذلك بعد ١٠ سنين من الصبر والتحمل ،الان عرفت اي نوع من الرجال هو ، وهل سيكون الزوج والاب الذي تريدين اذا نجحت العمليه باذن الله ؟انصحك يا عزيزتي ان تتحاوري معه جديا قبل القيام باي تجربه وتعرفي حقيقه مشاعره اتجاهك ولماذا يريد الزواج بثانيه ؟هل لم يعد يحبك ويتفاهم معك ؟ قبل ان تجربي الحمل اعملي على علاقتك معه وكوني صريحه واعرفي اذا كنت تريدي الانجاب منه وتكمله حياتك معه وهل هو اهل للثقه ؟

قبل 1 شهر

يبدو أن زوجك عديم الضمير فيجب أن تذكريه أنه هو السبب, وأخبري عائلته أيضا حتى يلقى جزاءه. لست مطالبة بالتضحية من أجله مازالت لديك الفرصة في ال 35 ما زال أمامك الوقت وربي يعوض عليك...

قبل 1 شهر

السلام عليكم انصحك بالانفصال حتى تستطيعي الزواج من آخر ويرزقك الله بالذرية الصالحة.وليس السبب لانه سيتزوج من أخرى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه