السؤال

قبل 2 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

الحب والمشاعر فقدتها مع زوجتي بعد ما حدث

سلام وتحية لسيادتكم .. أطلب المشورة .. انا متزوج من 10سنوات ولدي طفلين فى المرحلة الابتدائية ولد وبنت ، انا خريج سياحة وفنادق وتركت العمل بالفنادق من 2002 وعملت مكتب دعاية واعلان خاص بي ( عندى الان 44سنة)، تزوجت عن حب لغاية 2011 فقدت مكتبي والمطبعة وكنت بدون عمل بعدها نفسيتي تحطمت وحاولنا السفر انا وزوجتي وربنا لم يرد ، وصلت لمرحلة انا مابحبش الخروج من المنزل والاحتكاك مع الناس بسبب سوء الاخلاق وحالة الرعب فى الشوارع ، تركت زوجتي لصديقات تعرفت عليهم من خلال دروس الايليتس تخرج معاهم وتتفسح معاهم ومعها الاولاد وانا بالمنزل ، زوجتي مهندسة كيمياء وتعمل فى مصنع كبير وعندها 35 سنة وطول فترة عدم شغلي هي اللتي تصرف علي المنزل مع بعض المال الخاص بي من البنك ، بعد فترة بدأت تتغير وبقة تقعد على النت بالفترات الطويلة فى المنزل وعند شكي بها فوجئت ان احد صديقاتها على علاقة بواحد غير زوجها بسبب خلافات كثيرة مع زوجها والموضوع تطور سريعا وفوجئة ببدأ علاقة مع زميل لها بالعمل وهو مدير كبير بالشركة .........عملت وقفة وضربتها وسابت البيت واهلها تدخلوا وبعد 10أيام عادة للمنزل لنبدأ حياة جديدة بعد اعترافي باني السبب فى دفعها لذلك بسبب عدم شغلي وعدم مشاركتها الحياة والعزلة وهذا الكلام كان مع خالها . عادت للمنزل وبدأنا حياة جديدة وعملت في شركة توزيع مستحضرات تجميل وبدئنا نخرج ونتفسح ولكن وجدت بعض الاتصالات مع زميلها وكنت انفعل لدرجة الضرب .الكلام انه مجرد زميل والحديث بخصوص الشغل...الوضع تأزم بيني وبينها لدرجة انها رفضت العلاقة الجنسية بينى وبينها وتنام مع الاولاد في غرفتهم لكن نتكلم ونخرج سوينا فى امور الحياة العادية.هي برج الاسد وفي احد المحادثات بيني وبينها قالت لي انها عنيدة حتي في الغلط....لا تريد الاستسلام لي بسهولة علشان ماكسرهاش وتعيش مكسورة معي.......... لا اطيق الحياة بهذا الشكل والكل يقول كله يزول مع الوقت....ولكن الوقت يمر بمرار.....لا يوجد لغة حب ولا تلامس ولا مشاعر بيننا لكن يوجد بيننا عشرة بسبب الاولاد. .........ماذا افعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

وعليكم السلام سيدي العزيز ،للاسف ظروف الحياه التي مررتم بها صنعت شرخا كبيرا في علاقتكم ببعض ،انت تغيرت وهي تغيرت وكلاكم بحاجه لفرصه للهدوء والتفكير ببعض الامور ،عليك ان تفكر بماذا حصل معك وماذا عليك ان تفعل لتتجنب هذه الامور .انصحك بالحوارات الهادئه والصريحه التي لا يوجد فيها تجريح ولا لوم ولا عتاب وفتح القلوب والتعاطف والمسامحه حتى تستطيعوا ان تكملرا حياتكم بدون جروح مفتوحه من الماضي .اعرف ان الوقت صعب ويمر بمرار بدون حب وتفاهم ولكن الصبر يا عزيزي والخطوات البسيطه في اتجاه الحل ستساعد .

قبل 2 شهر

المراة كائن ضعيف يحتاج منك الى معاملة لينة حتى لا تكسرها اتق الله فيها وحسن علاقتك معها

قبل 2 شهر

يجب ان تكون لغة التفاهم موجودة فى حياتك وتحكم علاقتك مع زوجتك فانت لست فى ساحة معركة الزواج مودة وتراحم تعامل مع زوجتك بما يرضى الله حتى يوفقك فى حياتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه