السؤال

قبل 1 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

أخاف على نفسي من غضبه

السلام عليكم أنا عمري 25 سنة.متزوجة مند 6 أشهر و كانت فترة خطوبة عامين.أنا أعتبر زوجي كل حياتي أحبه أكثر من نفسي هو حنون جدا يحبني لا يحرمني من شيء حتى أنو يحرم نفسو من أشياء فقط من أجل سعادتي.. مثلا قلت له أنو كان حلمي لما كنت صغيرة أني أتعلم الة موسيقية .مجرد كلام.بعدها بأسبوع إكتشفت أنو سجلني في معهد للموسيقى. مشكلتي أني أكتشفت بعد زواجنا أنو لما يغضب يصبح عصبي لدرجة الجنون..مثلا لو اختلفا في شيء مثل أي اثنين متزوجين أو تشاجر مع شخص اخر يصير يعيط و يخبط في راسو..يصرخ علي قدام أهلو..حتى أنو مرة تشاجر نا و احنا في الشارع في الليل تركني وراح و خلاني وحدي..بعدين لما يهدأ يجي يطلب السماح و أنو ما راح يعيدها.والله أنا تعبت من نوبات الغضب الي عندو حتى أني صرت لما أشوف بدأ يغضب أروح أعانقو و أطلب السماح مع أني ما عاملة و لا شيءءء.ما الحل لمشكلتي و الله أنا صرت أخاف على نفسي و عليه.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

وعليكم السلام صديقتي ،موضوعك ليس سهلا ولا تستطيعي حله وحدك .اي اذا نصحتك الان ان لا تغضبيه وتبعدي عنه الامور التي تثير عصبيته فلن تستطيعي لان هذه حياه يوميه ولن تستطيعي التحكم بالامور ،لذلك انا انصحك ان تقنعيه للذهاب لاستشاري نفسي ليجد ما سبب هذه المشكله وبالتاكيد هناك سبب لما يحصل معه وسيعلمه الاستشاري طرق عديده للتحكم بنوبات الغضب التي تصيبه .

قبل 1 شهر

يحتاج الى طبيب نفسي

قبل 1 شهر

انتو مازلتو فبداية زواجك ومامسك نفسو لاتعانديه امتصي غضبو لكن لاتتركيه يتمادى معك يعني راح تصير مرة يمد ايدو كبريها ولاتستكتي لانو بتصير عادة واذا غلط خليه هو يعتذر اما اذا كنتي غلطانة او الخصام مو معك فطريقتك فامتصاص الغضب جيدة ومليحة لكسبه ا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه