السؤال

قبل 1 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

كنت اعتبر والدي صديقي الوحيد

مرحبا أنا شاب متفوق في دراستي وفي علاقاتي مع أصدقائي ولكن كنت اعتبر والدي صديقي الوحيد وحبيبي المقرب لقلبي لأني وحيد بعد وفاة والدتي من الطبيعي أن اتعلق بأبي وأعتبره كل شيء لي وكنت أسعد عندما اغادر جامعتي لأذهب وأرى والدي ونخرج معا ... من سنتان تركني أبي في بيت جدتي عندما قرر أن يرتبط بسيده أخرى ... ومن ذاك الوقت لم يعد أبي يراني ولم يعد يرافقني كما السابق ... وفي كل يوم أسمع تعليقات لاذعه من أعمامي ع زواج أبي وأنهم لم يعودوا يطيقوا مكوثي مع جدتي المريضه ... وأن جدتي ليست بحاجه للأموال التي يرسلها والدي لها ... كثيرا كما يقولون أبكي على الأطلال (أحمل صورة أبي وفيديوهاتي معه ) وأحن لتلك اللحظات وأنا واقع بين اعمامي وبين عدم اهتمام أبي بي ما سبيلي للخلاص

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اشعر بك ابني العزيز واشعر بوحدتك واشتياقك لعائلتك ، لا تستمع لاعمامك واقوالهم فهم على الاغلب يغارون من ابوك ،وانصحك بان لا تكون عبئا على جدتك اي ساعدها ببعض الامور ولا تثقل عليها حتى لا يكون حجه لهم بانتقاد وجودك ،واذهب لابيك وكن شفافا واطلب منه تحديد موعد ثابت لك كان تذهبوا للغذاء سويا او للمشي او ممارسه اي هوايه او السينما ،اطلب هذا اموعد الدئم ولا تخجل فهو من حقك وابيك في زحمه الحياه غير منتبه لذلك .لا تحزن يا بني اجتهد وتعلم واعمل وقريبا جدا سيكون عندك عائلتك الخاصه بك وذكرياتك ان شاء الله .

قبل 1 شهر

الله يصبرك ...غالبا الاباء يفكرون بانفسهم ولا يفكرون بابنائهم الا عندما يكبرون ولا يرون من يهتم فيهم او عندما لا سمح الله يمرضون ...وللاسف وقتها يشعرون بمن اهملوهم من عائلتهم وبما قصروا بحقهم...انصحك بان تركز على دراستك وعلى شغلك وتنجح نجاح باهر وتستقل بحياتك وتريه الشاب المبهر بنجاحه وكم سيندم بما فعله بك...وبالنسبه لاعمامك كلنا عندنا اقارب يكيدون لنا ولا تلتفت لغيظهم ومكرهم لكن ركز على نفسك وتقرب من الله وكن خير مثال يحتذى به..وربنا يوفقك

قبل 1 شهر

من كلامك اخي اشعر وكأنك شاب ذكي جدا .... لذلك انصحك بعدم الاستماع الى اقوال اعمامك وتغيير صورة ابيك في نظرك ابوك يبقى ابوك مهما حدث ...شيء طبيعي اخي ان ابوك قد يتزوج بامرأة فالرجل لايمكن ان يبقى بدون امرأة وذلك هو الفعل الصواب في حقيقة الحال و لكن لايمنع ان تتقرب الى والدك كما كنت في السابق .... ارجوا لك مزيد من النجاحات بالتوفيق .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه