السؤال

قبل 10 شهر (27 اجابه)
27 اجابه

زوجتي لا تحب الا نفسها

أنا متزوج منذ 18 عام .. زوجتي من النوع المتسلط جدا لا تحب إلا نفسها .. حاولت معها كثيرا بالنصيحة والتعنيف ما تلبث إلا أن تعود إلي سابق عهدها .. حتي الحقوق الشرعية باردة جداً فيها ونظل بالأيام الطويلة لا نمارس .. وفي الأونة الأخيرة مللت العيش معها حتي الرغبة تجاهها .. وأفكر في الزواج بأخري مع أننا بيننا ثلاثة أطفال .. أفيدوني الله يرحمكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ربما لأنك يا حمادة لم تستطع احكام رأيك كزوج منذ بداية العلاقة هي تمادت واطلقت العنان لسلوكها السليط، والجميع يعرف مقدار احترام الرجل المصري لزوجته، أمامك الآن حلان لا ثالث لهما إما أن تعيد ترتيب القوانين وقواعد السلوك في البيت ( وربما قد فات الأوان على هذا الوضع) وتعيد بناء علاقتك معها من جديد، أو تتزوج غيرها بشرط أن لا تظلمها والأولاد، وبهذه الطريقة ( وهي الأفضل برأيي) تعطي لنفسك مساحة من الحياة الراغدة ولكن عليك بحسن الاختيار، وتستمتع وتعوّض ما حرمتك منه الزوجة الأولى، وفي ذات الوقت تشعرها بأن تسلطها هو السبب علها تعدل سلوكها من أجل أولادكم وتربيتهم، وإن أصرت على الطلاق يعود الأمر لها ولك في اتخاذ هذا القرار.

الحياة تعاش مرة واحدة وقد مرت سنوات طويلة من عدم التوافق ولا اظن سينفع الامر معها الان خيرها بين الطلاق او الزواج عليها اذا لم تنفع كل المحاولات لتغيير سلوكها الاناني

عادة المرأة القوية لاتحترم إلا الرجل القوي مثلها بل الأقوى منها. عليك أن تغير في طريقة التعامل معها بحيث تنظر لك باحترام وتقدير، كما عليكما الاثنين أن تخضعا لجلسات مع مختص في العلاقات الزوجية.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه