السؤال

قبل 5 شهر (23 اجابه)
23 اجابه

مرتاحة لزميلي المتزوج !

مرحبا كنت بشغلي السابق مرتاحة لزميل متزوج ، عملتلو مشكلة مع المدير و استقلت من الشركة ، و اعتزرت منو بالشركة و حكالي انو هو مش زعلان ، رنيتلو مرة من رقمي و رد بطريقة لطيفة ، و بعدها كنت ارنلو مرة بالشهر لاطمن عاحواله و مرة عمرة يتغير طريقة كلامو ، و بطل يرد و بعدها بشهر رنيتلو حكالي انو مشغول مع انو كنت ارنلو والاقيه مشغول بمكالمة تانية ، و بعدها بشهر رنيتلو بيوم واحد تقريبا 7 مرات ، مرة يفصل و مرة ما يرد و مرة مشغول بمكالمة و هكذا ، المهم بعدها بشهر رنيتلو من رقم تاني و كان مشغول بمكالمة تانية و الا هو رجع رنلي بعد ما خلص مكالمتو ، وانا من القهر حكينا يا دوب دقيقتان ، هل يريد تجنبي ؟؟ ام فعلا مشغولا ؟ مع العلم اني صارلي برنلو 7 شهور و بعايد عليه بمناسباتو وهو ولا مرة رن .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لم أفهم ما هو غرضك منه ؟ ألم تصلك الرسالة انه لا يريد التحدث معك! !!! أمرك عجيب عزيزتي ابتعدي عن هذا الشاب وعيشي حياتك وان شاء الله ستجدين الشخص الذي سيحب الحديث معك .

قبل 15 يوم

لا حول ولا قوة الا بالله الله يهديكي اختي ليش مستسلمة للشيطان وحابة تبني سعادتك عحساب تعاسة الآخرين هوا متزوج ..........امثالك اللي مخليين الزواج فنظري فلم رعب وخايفة خوف شديد من خيانة الزوج فممكن نوثق في الزوج لكن المحيط به لاء

قبل 3 شهر

هذا تعلق من طرف واحد وهو لا يكن لك أكثر من مشاعر إحترام... .. وهو سامحك على المشكل الي صار .فلا تتخطي الخطوط الحمراء التي يضعها بينك وبينه .ولأنه ماعاد زميلك فلا يحق لك أن تكلميه .وهو الآن يريد يريد أن يقطع هذه العلاقة ﻷنه يراك تجاوزتي ذلك ولا ألومك على ذلك فأنت تفعلين ذلك بدافع الحفاظ على علاقتك به .ولكن يبدو أنه قرر ذلك ﻷنك أصبحت تشكلين له خطر يهدد حياته الزوجية التي لا يريد أن يخسرها فأرجو أن تتقبلي هذا الواقع وتتخطين هذا ااألم بحكمة وتعقل وتنسحبي بهودء حتى لا تهيني نفسكي وتفضحيها وتكبر القصة ألى خرابة بيوت .فالذي خلقه خلق غيره فلا تنظري إلى حاجة الآخرين وتمني وأدعي الله أن يرزقك بالزوج الصالح الذي يسترك ويحافظ عليك كما فعل هذا الرجل مع زوجته .أرجو أن لا أكون قد أسأت لك بكلمة جارحة .فهذه الحقيقة المرة التي لا تبصريها .وتابعي الحلول وستبصرين .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه