السؤال

قبل 3 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

تركني بسبب مكالمات الفيديو

السلا م عليكم . انا فتاة عمري 19ملتزمة واحب الدراسة بجنون . وقد نجحت في شهادة الباكلوريا هده السنة وانا على مشارف الدراسة الجامعية . واما عن مشكلتي اني قد احببت شابا تعرفت عليه في الفيسبوك لا اعرف لماذا لاكني احببته وهو قال لي بانه احبني ويريد ان يتزوجني فشعرت بفرحة غامرة وصرت لا افكر الا فيه حتى عندما استيقظ هو اول شيء يخطر في بالي .لكن للاسف لم يكن كما اعتقدت لم يكن يحبني بل كان يكذب لأنه في الاخير حاول تكليمي عن طريق الماسنجر بالفيديو فلم ارد فغضب وقطع علاقته بي نهائيا . لاجل هذا السبب التافه . لا ادري ماذا افعل لدرجة انه الغى الصداقة في الفيسبوك . لا اريده لاكني اريد ان اتخلص من ذكراه . لم اعد كما كنت بسببه ولم اعد آكل شيئا فاقدة للشهية على الدوام . ولم اعد أطيق الناس حولي . اثق ان الله اراد بي خيرا بهذا لانه تركني لاكن السؤال كيف انساه . انه اول شخص احبه في حياتي . ملاحظة (عمره 26 سنة .منشد وهو الشاب الوحيد الذي قبلت صداقته في الفيس بوك)

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، اقدر شعورك وخيبة املك لكن انت محظوظة وذكية لأنك لم تقعي في الفخ. كأغلب العلاقات عبر الانترنت، هي علاقة وهمية وليست حبا واقعيا. مع الأسف، تقع مئات البنات في هذا الفخ يوميا حيث يتوهمن حب الشباب الذين لا يسعون لشيئ غير التسلية من خلال وعود الزواج. هناك قصص كثيرة تشبه قصتك على صفحتنا، العبرة ان العلاقات الحقيقية لا تقوم عبر الانترنت وبرامجها فقط، الشاب الجاد يسعى للتعرف على الفتاة شخصيا ومقابلتها واهلها وفي حال الاتفاق يتقدم لخطبتها، اما من يطلق وعود الزواج لفتاة لم يرها أبدا فهو كذاب. المهم الان انك لم تتمادي معه، اعتبري مما حصل وتعلمي درسا للمستقبل. ستنسيه لا تقلقي، اهتمي بدروسك وبمستقبلك وكافة جوانب حياتك ولا تسلمي قلبك الا لمن يستحقه فعلا. ركزي على تثقيف نفسك وتطوير مهاراتك وخبراتك حتى تحسني اختيار شريك حياتك والأفضل الا تتعجلي حتى تكوني أنضج وأخبر بما يناسبك حقا. مع تمنياتي بالتوفيق

قبل 3 شهر

أنتى محظوظة محظوظة لانكى لم تقعى فريسة له كما كان يريد انتى احببتيه بمشاعرك البريئة الطاهرة و لكنه أفعى ، لا تنزعجى هى مجرد تجربة و مرت و احمدى الله على ما حدث .

قبل 3 شهر

يا لها من كارثة "حب_لوجية" حدثت ولم نسمع بها، كان عليك ان تخبرينا حين حدوثها، لنعلن الحداد لمدة ثلاثة أيام، فننزع الأحذية ( ونسير حفاة)، ونحلق الرؤوس ( نخلييوها بطاطا، او حتى كيوي في جالت)، ¤¤¤¤ اما وأن الحادثة مرت وسجلت بإسم مجهول، فما عليك إلا ترك الجهل، والإهتمام بدراستك، واحذري ثم احذري من اي علاقة ذكورية ( لا صداقة ولا حب ولا تجربة) كانت قبل ان تدخلي بيت الزوجية

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه