السؤال

قبل 4 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

لا يحدثني الا برغباته الجنسيه

سلام عليكم انا فتاة ابلغ من العمر 23 سنة طالبة ادرس الطب.. لقد تعرفت على شاب قصد زواج وبعد فترة وجيزة اخبرني انه يحبني و لكنه لم يكن مقنع لي لانه لم يكن يسال عني او اخباري بل كان كثيرة تجاهل الى انقطع تواصل بيننا لمدة شهر و في يوم ما اتصل بي و اخبرني انه اشتق لي و انه يحبني و انه يريد ان يتزوج بي ولكن اصبح لا يحدثني الا على رغباته جنسية و شكلي مما ازعجني كثيرا و لست معتادة على هذا النوع من حديث و اخبرته اني منزعجة و لا اريد الحديث في مثل هذه المواضيع واني لست من الفتايات فتحجج باني لم افهمه و ان قصده شريف و يريدني ف حلال ولكنه يريد ان يعرف ان كنت ساشبع رغباته الجنسية و رغم اني لم استجب و كنت داءما ما اغير الموضوع الا انه داءما يجد طريقة لاعادة طرحه الى ان اصبح كل م . يريد الكلام عنه هو شكلي و رغباته الجنسية ان كنت قادرة على اشباعها او لا و ان تزوجنا ماذا يريد ان يفعل معي و كل تلميحاته تأول الى الجنس وكل ما انزعج يخبرني ان قصده شريف و يريدني فحلال و هذا ما اربكني هل هو جاد او له قصد اخر مع انه طبيب يبلغ من عمر 29 سنة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

غالبا، هذا إنسان خبيث يستغل طيبتك ويريد ان يستغلك جنسيا، هو يوهمك بهذه الحجة حتى تلبي له طلباته الجنسية وسيتركك بعد ذلك. الشاب المحترم لا يتكلم بهذه الطريقة مع الفتاة التي ينوي الارتباط بها، كما لو انه جاد فلما لم يتقدم لخطبتك حتى الان؟؟ احذري جيدا الا تقعي ضحيه لالعوبة منه او اي نوع من الاستغلال، من الواضح ان لا خبرة لك وانه يعرف ذلك تماما ويوهمك ان غرضه شريف. اقطعي علاقتك به وان كان جادا فسيتقدم لك رسميا.

قبل 4 شهر

هذا انسان خبيث يريد ان يستغلك و هو يعيد طرح الموضوع دائما لانه ينتظر ان تليني قليلا عندها يطرح الموضوع من ناحية اخرى ( اقصد الممارسة) . اياك ان تنجرفي معه و اقطعي اي علاقة لك به لان الحب يا عزيزتي احترام قبل كل شي و الواضح انه لا يحترمك و لا يحترم رغبتك في عدم طرح الموضوع .. تحياتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي( اخت لك من تونس )

قبل 4 شهر

يخدعك و يتسلى معك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه