السؤال

قبل 3 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

يحبني و يشتمني و يريد خطبتي

لدي علاقة مع شاب منذ 4 سنوات و نصف رجل بمعنى الكلمة رغم المشاكل التي واجهتها من أخواته لم يتخلى عني و رغم تقدمه لخطبة من أبي و رفضه له لم يتخلى عني إلا أنه في الآونة الأخيرة أصبح قبيح يشتمني لأتفه الأسباب يسبني بطريقة لا توصف و لا أحسد عليها كثر كلامه الفاحش فأصبحت لا أرد على الهاتف عند إتصاله به إلا بعد مرور يومين أو ثلاثة لأرى ما يريد أقول في نفسي لعله يعتذر المهم عندما أجيب يبدأ بالصرااااااااااخ الشتم السب في الأخير يعتذر ......... إلخ في بعض الأحيان أفكر مع نفسي أن أبتعد عنه و كم من مرة قلت له ألا يتصل بي لا أريده إلا أنه لا يصغي لكلامي و يتصل و يقول بصريح العبارة آسف لن أترككي أحبك و هو الآن يود خطبتي مجدداً و أنا أخاف أن نبقى على هذا الحال كل يوم شتم و سب بما تنصحوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انتبهي صديقتي من هذه الحاله. انت تقولين بأنه كان شاب رائع ولكنه تحول للسب والشتم.أولا انت غير مضطره للاستغناء عن كرامتك لأجل أي أحد حتى لو كان يحبك حتى الموت فهو يهينك. الآن أما انه كان يمثل عليك الهدوء والأخلاق الحميدة أو أنه قد تعرض لامور صعبه وخيبات أمل جعلته يغضب وترجم هذا الغضب بالسب والشتم والأمرين غير مقبولين. اخبريه بأن عليه زياره أحد الأخصائيين لعلاج هذا الغضب الغير مقصود على حد قوله وعندما يعالج الموضوع يستطيع العوده لك لتقرير ماذا ستفعلين. انت فتاه راءعه ولك قيمه كبيره لا تقللي من قيمه نفسك انتبهي .

قبل 3 شهر

إتركيه فهذا غير طبيعي ويتسلى بك -كيف تسمحين له بشتمك فماذا سيفعل لو تزوجك ---هل حصل على علاقه جسديه معك لكي يتجرأ ويسبك

قبل 3 شهر

في ناس صعبين و هذا الشيء ممكن اتقبله لكن انه يغلط و يسب و ينسى نفسه زي كأنه مجنون هذا الامر غير طبيعي .. اجلسي معه افهمي و فهميه انه الامر غير مقبول اذا تمادى في الغلط لن تحصل الخطبة .. و انا مني اقواك فكري بدل المرة الف مرة لانه هذا طبع صعب ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه