السؤال

قبل 3 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

لا اعرف عنه سوى وعوده المتكرره

بسم الله الرحمان الرحيم والحمد الله رب العالمين على نعمة العقل فلولاه لما ارتقينا الى صفة البشر لكن مع الاسف الشديد في غالب الاحيان يخوننا تفكيرنا ليس بارادتنا فضغوطات الحياة والمجتمع والعادات والتقاليد المحيط..كل له دوره.لا اطيل عليكم احبائي الكرام بان اسرد عليكم حكايتي باختصار تام.فتاة مغربية عازبة 31 سنة مرت من كل الضروف الصعبة لاداعية لدكرها اهمها مايجري على ساحة الحياة الحالية بعد كل التجارب والعلاقات الفاشلة في البحت عن زوج صالح كانت اغلبها مع الناس المحترمين يدعون انهم من اصحاب الصلاة والدين يخافون الله ويطعونه .انسانة متحررة غير محجبة عندها عقيدة ودين ومبدا على قدر من الجمال الحمد الله احب الانسان المعتدل في كل شي المهم كل لعرفتهم صدموني كدابين خداعين . في الاخير تعرفت على انسان من بلد عربي تاني عبر النت كنت اعامله بكلام دون احساس ولا مشاعر لانها تلاشت مع الفشل المتكرر المهم طلع ابن حلال يريد الزواج يحبني يحترمني ويقدسني متعلق بي لدرجة خيالية متدين محترم وجدت فيه كل الصفات لكني لم احبه هل هو خوف من الصدمة و الفشل هل هو عدم الثقة ام ماد؟ رغم كل هدا اتفقنا على ان ابعت له وكالة من اجل الزواج ببلده لكي نسهل امور الزواج ونعجل به بحكم ان الزواج المختلط بالمغرب اجراءاته صعبة ومطولة بعدها ياتي بالقسيمة ويخطبني رسمي ستقولون كيف وثقت به وبعت له الوكالة وهو لم ياتي بعد لبلدك ولم يخطبك ...مجرد تعارف عبر النت لا اكثر ؟ساقول انا اريد ان اتزوج واصون نفسي لا اعرف عنه اي شي غير الاشياء الدي يحكيها لي كل يوم ووعوده المتكررة وضعت ثقتي في الله قبله فان لم يكن هدا الرجل مختلف عنهم فبالنسبة الي انا انتهى عهد الرجال من الكون ولن اعيد الكرت مرة اخرى ابدا .ملاحظة:الوكالة معه من شهرين تقريبا لكنه لم يكتب بعد لانه لاحظة تخوفي فقرر تاجيل الموضوع على حسب رغبتي.افدوني باراكم جزاكم الله خيرا شكرا.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بعد كل ما مررت به من أمور ومواقف فأنت لم تتعلمي وما زلت متهوره وغير ناضجة. وهل تظني أن ما أخبرك به على النت حقيقه !!!!!!!! أنت على الأغلب وأهم وغلطها صديقتي. ولا تقولي وضعت ثقتي بالله قبله فالله عز وجل قال ولا ترموا نفسكم في التهلكة. اوقفي الوكالة فورا واذا أراد بإمكانه بدايه أن يأتي بزياره لبلدك وتعرفي عليه مع أنه غير كفايه ولكن أفضل من النت ثم قرري.

قبل 2 شهر

المفروض نك تعرفى وظيفته وماذا يعمل ومعه مكان للزواج والاقامه يعنى ظروفه التى يعيشها هل تاكدتى انه راجل يتحمل مسئوليتك هل تحدثتى مع اى حد من اهله امه او والده او اخوته اختى لابد من التاكد من انه انسان يقولون عنه راجل

قبل 3 شهر

اتوكلي ع الله ... وبما انو هو بحبك وانت تفكيرك في عقلاني فالله اعلم هو اصح زواج ولكن لازم تكوني واثقه انك رح تقدري تسعدي بحياته لحتى ما يفكر يخذلك انت اعملي العليكي والباقي عالله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه