السؤال

قبل 3 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

الى الان متعلقه به

مشكلتي ان صلتي انتهت بشخص كان قد اعرب عن حبه لي و هذا الاخير لازال صديقا لي على فايسبوك و ما البث ان ادخل على صفحته كل يوم و اراقب منشوراته و اخر مرة دخل فيها الى الفيسبوك صدقوني هذا الامر يرهقني بكثرة و لا اعلم كيف اكف عن مراقبته حاولت مرارا و تكرارا كما فكرت في ازالته من قائمة الاصدقاء فخفت ان يلاحظ ذلك و يفكر اني ما زلت متعلقة علما انه يدرس معي في الكلية

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت تسجنين نفسك في علاقه انتهت ، ستمرين خلال حياتك بكثير من المواقف منها الحلو ومنها المر ولكن الحياه لا تقف عند اي مشكله ، الحياه تستمر وانت كذلك استمري في حياتك . انسيه واقفلي صداقتك معه على النت حتى لا تحاولي البحث عن اخباره . كرامتك فوق كل اعتبار ، تابعي حياتك ولا تفكري فيه . غيري من روتين حياتك ومن عاداتك ، اخرجي مع صديقاتك ، انتسبي لناد رياضي ، تعلقي بهوايه جديده فلا تتركي مجالا للتفكير والوقوف على الاطلال . ركزي على جامعتك وتخرجي لتفتحي صفحه جديده ، الحياه امامك وتخبىء لك مفاجات سعيده ، كوني ايجابية ومتفائلة واعلمي انك بارادتك وتصميمك تستطيعين التغلب على كل ضعف ينتابك ولا تحزني على ما فات.

قبل 3 شهر

لا ي قلبي وش اللي انك متعلقه فيه زيليه وتخلصي منه ومن كلشي يذكرك فيه وانسيه وسوي اللي تبينه لا تخلين مراقبته شيء اساسي في روتينك.

قبل 3 شهر

ما عليك منه سوي اللي تبينه زيليه من قائمه الاصدقاء خليك وكأنه ما دخل حياتك خليه هو اللي يرجع لك مو انتي ماعليك منه خليك في حالك اطلعي من صاحباتك وروحو وارجعو خليه هو والجدار واحد.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه