السؤال

قبل 2 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

خطيبي اصلع

عمري ٢٢ وفي شخص حبني وانا مرتاحه لتفكيره و اسلوبه وجا خطبني ع دا الاساس واستخرت الله فيه وارتحت ووافقت وسارت الشوفه الشرعية وكان بالشماغ وملامحه مقبوله و جسمو معتدل لا نحيف ولا دبه ، لكن شفت شعره يوم التحاليل بس الحمدلله طلعت التحاليل تمام بس بعدها سار يجيني خوف وتوتر و مني قادره اتقبل ( صلعته نص الراس ) ايش اسسسوي ؟ ارفضو دام حسيت بخوف وتوتر وما اتقبلتو بالصلعه ويمكن ربناا اراد الاستخاره للتحاليل وخلاص ولا اكمل واتغلب على خوفي وما اشوف صلعته ولا اهتم لها ؟؟؟؟ علما انو عمره ٢٤ يعني مصلع بسبب وراثه مو كبر فالسن ١

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كثيرون من الشباب يعانون من الصلع المبكر، وذلك لا يعيب اي رجل فالمهم كما ذكرت الأسلوب والاخلاق وتوافق الأفكار. فكري جيدا واختاري ما يناسبك لكن تذكري ان غالب الرجال يصلعون مع الوقت ولن تضمني ذلك حتى لو خطبت رجلا شعره كامل.

قبل 2 شهر

وما هي المشكله ؟ صلع الرجال دليل على القوة الجنسية ومن السهولة زراعة شعر بيوم واحد وسينمو شعر رأسه خلال 3 اشهر .. لا تجعلي من تفكيرك مثل المراهقات بل كوني امرأه

قبل 2 شهر

لا يوجد شخص خالي من العيوب عزيزتي حتي انت لست مثالية الكمال للله سبحانه و تعالي يمكنه مثلا ان ينزع الشعر المتبقي هناك رجال صلع لكنهم مثيرين حاولي ان تركزي علي الاشياء الجميلة فيه خاصة اذا كان الصلع عيبه الوحيد بالتوفيق.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه