السؤال

قبل 2 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

لا أبادر بمصالحته لأنه المخطأ!

انا فتاة عمري 27 سنة تعرفت على رجل عمره 37سنة، مدة تعارفنا وصلت إلى سنتين، في اغلب الاوقات نتخاصم على ابسط الاشياء وتستمر مقاطعته لي لمدة قد تصل الى 3اشهر، لست من يقوم بالمبادرة في الحديث لاني ائمن بانه هو المخطا ويتعين عليه مصالحتي. يتهمني دائما باني غيورة ولا اثق به، في حين دائمة الشكوى من عدم اهتمامه بي يقوم بمصالحتي واصلاح الوضع معي الا انه بمجرد مرور 10ايام كاقصي حد نتشاجر من جديد واكون انا من يقترح الابتعاد، انا احب هذا الشخص لكن معاملته لي لا استصيغها كثيرا فماذا عساي افعل جراء هذا الوضع .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ان علاقتك معه من غير ارتباط رسمي لا تعطيك الحق في محاسبته ، كان الأفضل لك ان تضعي حدا له وتخييره بين الارتباط الرسمي او الانفصال . أنتما تتحاسبان كأنكما متزوجان وذلك بسبب طول الوقت الذي امضيتماه مع بعض . اقطعي علاقتك به نهاءيا واذا كان باق عليك سيتقدم لخطبتك وان لم يفعل تكوني قد تحققت من مشاعره . انت تضيعين على نفسك فرصا اخرى تلتقين بها بشاب مناسب ، وليكن ذلك درسا لك ولا تقيمي اي علاقه بدون ان تعطيها طابع رسمي . الأيام تمر والسنوات بين مصالحه وانفصال وانت الخساره الكبرى . انت الان على أبواب الثلاثين ، متى ستفكرين في في مستقبلك وتوءسسي له . علاقتكما ليست مبنيه على الصراحه والتفاهم ، ضعي النقط على الحروف وقيمي وضعك واتخذي القرار الذي يتفق مع مصلحتك

قبل 2 شهر

شو طبيعة العلاقة بينكما ! عاشقان ؟ و هو 37 و غير متزوج ؟ أو متزوج قبلك ؟ و لماذا سنتين كاملتين و لم يقرر حتى خطبتك ..جالسين بس تتخاصموا

2 شهر

37سنة ولم يسبق له الزواج وانا نفس الشيء، علاقتنا في حدود الاحترام لم يسبق له التطاول علي


2 شهر

اخجل من الحديث عن موضوع الزواج لكي لا يقول اني افرض نفسي عليه،لكن سبق لي ان فتحت الموضوع فاخبرني ان كل شيء قسمة ونصيب


قبل 2 شهر

تنويه خطأ (لا أبادر بمصالحته كونه المخطىء وليس المخطأ وشكرا

2 شهر

هههه لا تدقق على الأخطاء الإملائية ركز في المشكلة.لأن صاحب المشكلة بصفة عامة لا يكون مركز مع تنميق الكلام و الجمل


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه